shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري

الجمعة, 04-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
نفى ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الصفراء من اغلاق المستشفى:
مدير عام مستشفى زايد للأمومة والطفولة يؤكد استمرار المستشفى في تقديم الخدمان الطبية والعلاجية

نفي الدكتور عبدالكريم محمود الوتيري مدير عام مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة على المزاعم التي وردت في بعض المواقع الصفراء التابعة لقوى العدوان بأن مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة اغلق أمام المترددين عليه..
واكد الدكتور الوتيري في تصريح لـ الثورة أن هذه المزاعم محض افتراء وان المستشفى مستمر في تقديم الخدمات الطيبة للمرضى من الأطفال والنساء بحسب تخصص المستشفى في مجال اﻻمومة والطفولة..
كما أكد أن المستشفى تقدم كل الخدمات الطبية في مجال الأمومة والطفولة
كما انه لايوجد اي دعم من الإمارات حسب ماتناقلته تلك المواقع.
واستغرب مدير عام المستشفى عما تناقلته بعض المواقع من تزييف للحقائق.. مفيدا بأنه تم رفع مذكرة للأخ وزير الصحة العامة والسكان وأمانه العاصمه ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدوليه مطالباً فيها توفير مولد كهربائي للمستشفى كون المولد الخاص بالمستشفى والذي بقدرة 500كيلوا فولت تعرض لتلف (حريق في الدينمو) ولم يبقى في الخدمة غير المولد الوحيد قوة 1000كليوا وات الذي لايقدر في الاستمرار في التشغيل طويلا كما حذر المواقع التي تناقلت الخبر العمل بمصداقية وشفافية وعدم تسيس الجهات التي تخدم المجتمع لأغراض سياسية. وحمل تلك الصحف والمواقع ومن ورائها قوى العدوان اي استهداف للمستشفي الذي يمتلئ بالنساء واﻻطفال والخدج ويقدم خدمات مجانية للفقراء من اﻻطفال بدعم من منظمة اليونسيف ويعتبر هذا بﻻغ صحفي الى جميع المواقع والصحف مواقع التواصل الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والإقليمية لتحمل مسئوليتها في الحفاظ على المستشفى. .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)