shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 05-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية خضار يمنية في الأسواق والمدن الروسية بشكل بارز .
وقال مواطنون يمنيون مقيمون في روسيا " أنه خلال الأسبوعين الماضيين تفاجأوا بوجود خضار يمنية في الأسواق الرئيسية في روسيا تحت خانات باسم ( بضاعة يمنية ) إضافة إلى العلم اليمني فوق تلك الخضار .
وأوضح مواطنون في تصريح حصري لـ " المشهد اليمني " أن الخضار وُجدت في مدن رئيسية أبرزها في مدينة سراتوف و فارونج والعاصمة " موسكو "  و مدينة " بيتر ".
وأضاف أن أبرز الخضار المتوفرة هي الفلفل الأخضر (بيبار) والأحمر والأصفر
إضافة إلى الفرسك (خوخ) و (الخس) و الفلفل الحار (بسباس) حيث أن سعر الكيلو يتراوح من ١.٣$ الى ٥.٤$ بقرابة تترواح مابين 500ريال إلى 2000ريال يمني بحسب النوع.
ولم يعرف حتى اللحظة الطريقة التي يتم إيصال البضائع عبرها حيث أن الخضار والفواكه من المواد التي يجب أن تصل سريعاً إلى البلدان الأخرى  .
والتقط المصدر صوراً للخضار اليمنية في الأسواق الروسية:



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)