shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الأحد, 06-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
إستقبل اليوم البروفسور/ د. عبدالعزيز الترب. مستشار رئاسة الجمهورية، الرئيس الفخري لحكومة شباب بريكس، بمكتبه في المجلس الإقتصادي الأعلی، الأخ/ فؤاد الغفاري. رئيس حكومة شباب بريكس.

لقاء اليوم بحث أعمال رئاسة حكومة بريكس وإعلانها يوم السبت 12 أغسطس لقاء بمناسبة اليوم العالمي للشباب، ومتابعة حكومة شباب بريكس لأعمال قمة زعماء بريكس المرتقبة في 3 سبتمبر والتي ستبارك أعمال قمة شباب بريكس وحدث العالم المتمثل بإقتران إتحاد طريق الحرير الجديد مع الإتحاد الأوراسيوي لشباب عالمي جديد.

البروفسور الترب في إجتماع اليوم أثنی علی ما قدمته حكومة شباب بريكس في فترتها البسيطة من رؤی واضحة في عرض سياسات شبابية وطنية حديثة علی طريق التنسيق مع شباب دول بريكس وتنظيرها للوصول لأهداف التنمية المستدامة 2030، ووجه رئيس حكومة شباب بريكس لعقد إجتماعات الحكومة الوزارية في المجلس الإقتصادي الأعلی..

بدوره الغفاري عبر للرئيس الفخري لحكومة شباب بريكس عن عميق الإمتنان للرعاية التي تحظی بها حكومة شباب بريكس من العديد من دوائر القرار، مؤكدا أن جهود البروفسور الترب هي نبراسا وإلهاما لا يغيبان..

المجلس الإقتصادي الأعلی برئاسة دولة الرئيس/ د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، هو الذاكرة الإقتصادية وبيت الخبرة ووقود التنمية التي يجب أن تقوم علی جهوزية كاملة للمجلس الإقتصادي الأعلی في مواجهة واقع العدوان والحصار، ويكون التسلح بأدوات بريكس أحد أهم هذه الأدوات بعد أن صارت بريكس تصنع أجندة العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)