shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 06-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أكد الأستاذ سعيد الجناحي أن إقرار الميثاق الوطني وتأسيس المؤتمر الشعبي العام يعد انجازاً وطنياً وتاريخياً قاده الزعيم علي عبدالله صالح لردم الفجوة السياسية التي كانت موجودة في البلاد بعد أن أخرج الأحزاب الساسية من العمل السري لتنطلق الى حوار وطني مشهود.
وقال الإعلامي والمؤرخ المناضل سعيد الجناحي -في حوار مع صحيفة "الميثاق": تنشره في عددها الصادر غداً الاثنين: لقد جاء المؤتمر كضرورة وطنية لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية وكان بمثابة مظلة انخرطت تحتها المكونات السياسية، في الساحة الوطنية، وأصبح المؤتمر يشكل جبهة وطنية عريضة لولا تعصب الاخوان المسلمين.
مشيراً الى أنه في ظل المؤتمر ذابت التعددية والولاءات وأصبح الجميع يلتف حول فكرة بناء الوطن وانهاء الانقسامات وانتهت التوترات والاقتتال في المناطق الوسطى وكل اليمن وحقنت الدماء وتوقف العنف والعنف المضاد.
وقال الاستاذ سعيد الجناحي: للأمانة لقد حقق الأخ علي عبدالله صالح رغم أنه له ايجابيات وسلبيات حقق لليمن انجازات عظيمة جعلتنا نندم على فترة حكمه.
داعياً الجميع الى الوقوف مع الوطن لا عليه، وأن يحرصوا على اليمن قبل أن يندموا في وقت لا ينفع فيه الندم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)