shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
إب/حميدالطاهري
أفرجت نيابة إستئناف محافظة إب بالتنسيق مع نيابة إستئناف محافظة تعز اليوم عن السجين المعسر علي عبده فارع بعد دفع مؤسسة السجين الوطنية ما عليه من مبلغ مالي عجز عن دفعه تنفيذا للحق العام.

وأوضح مندوب مؤسسة السجين الوطنية بمحافظة إب محمد الفقية أن السجين المفرج عنه قضى المدة القانونية لسجنه منذ عام 2008م بعد أن حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات ودفع غرامة مالية، غير أنه عجز عن دفع المبلغ المالي ما تسبب في بقائه بالسجن.

وأشار إلى أن المؤسسة بادرت فور علمها بوضع وظروف السجين المعسر بدفع المبلغ المالي المستحق على السجين والذي تبرع به فاعل خير عبر المؤسسة ليتم الإفراج عنه.

وأعرب الفقية عن تقديره لفاعلي الخير وكل من تعاون مع مؤسسة السجين وجهودها في الإفراج عن النزلاء المعسرين.
وعلى صعيد متصل في محافظة إب السلام
أقيمت في مديرية ذي السفال محافظة إب فعالية توعوية حول أضرار الزواج المبكر وآثاره السلبية على الفتاة نظمها فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة.

تضمنت الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع مشروع مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي التعريف بالأضرار الصحية والنفسية للزواج المبكر للفتيات وسبل تقديم الدعم النفسي لهن في ظل الوضع الراهن نتيجة العدوان الغاشم.

تخلل الفعالية بحضور مدير الأوقاف والإرشاد محمد الزراجي و مدير المركز التعليمي بالمديرية محمد المغربي العديد من الفقرات ومسرحية تناولت الآثار السلبية للزواج المبكر جسدها نخبة من المسرحيين اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)