shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
إب/حميدالطاهري
أفرجت نيابة إستئناف محافظة إب بالتنسيق مع نيابة إستئناف محافظة تعز اليوم عن السجين المعسر علي عبده فارع بعد دفع مؤسسة السجين الوطنية ما عليه من مبلغ مالي عجز عن دفعه تنفيذا للحق العام.

وأوضح مندوب مؤسسة السجين الوطنية بمحافظة إب محمد الفقية أن السجين المفرج عنه قضى المدة القانونية لسجنه منذ عام 2008م بعد أن حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات ودفع غرامة مالية، غير أنه عجز عن دفع المبلغ المالي ما تسبب في بقائه بالسجن.

وأشار إلى أن المؤسسة بادرت فور علمها بوضع وظروف السجين المعسر بدفع المبلغ المالي المستحق على السجين والذي تبرع به فاعل خير عبر المؤسسة ليتم الإفراج عنه.

وأعرب الفقية عن تقديره لفاعلي الخير وكل من تعاون مع مؤسسة السجين وجهودها في الإفراج عن النزلاء المعسرين.
وعلى صعيد متصل في محافظة إب السلام
أقيمت في مديرية ذي السفال محافظة إب فعالية توعوية حول أضرار الزواج المبكر وآثاره السلبية على الفتاة نظمها فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة.

تضمنت الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع مشروع مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي التعريف بالأضرار الصحية والنفسية للزواج المبكر للفتيات وسبل تقديم الدعم النفسي لهن في ظل الوضع الراهن نتيجة العدوان الغاشم.

تخلل الفعالية بحضور مدير الأوقاف والإرشاد محمد الزراجي و مدير المركز التعليمي بالمديرية محمد المغربي العديد من الفقرات ومسرحية تناولت الآثار السلبية للزواج المبكر جسدها نخبة من المسرحيين اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)