shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان، ضم قيادة شركة (واي)، السبل الكفيلة بتطوير أداء الشركة والصعوبات التي تواجهها في ظل استمرار العدوان والحصار.

وفي الاجتماع الذي حضره ممثلين عن النقابة العامة للبريد والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونقابة موظفي شركة (واي)، أشار وزير الاتصالات إلى أهمية معالجة الصعوبات التي تواجه الشركة واتخاذ إجراءات فاعلة لحل قضايا موظفيها بتوفير السيولة النقدية وعمل آلية لصرف المرتبات المتوقفة.

وأكد أن وزارة الاتصالات كمنظم لقطاع الاتصالات ومن منطلق مسئوليتها تجاه شركات الاتصالات الخاصة والعامة تعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه أي شركة بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات في جميع محافظات الجمهورية.

فيما أشار مدير عام شركة (واي) عادل ياسر إلى أن شركات الاتصالات في اليمن تكبدت خسائر كبيرة منذ بدء العدوان تتراوح خسائر كل شركة بين 30- 40 مليار ريال.

وأكد حرص الشركة على تحسين خدماتها في سوق الاتصالات، وحل مشاكل العاملين في الشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)