shopify site analytics
المنتخب الوطني للناشئين يتأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على بنجلاديش 2 - 0 - اليمن: قنبلة أمريكية الصنع تسفر عن قتل وتشويه أطفال "تفاصيل" - زيد: الوضع في اليمن سيخلف تداعيات هائلة وطويلة الأمد على المنطقة - ماذا قال مذيع قناة العربية "عادل اليافعي" عن الزعيم صالح - هو هذا الفرق بين علي عبدالله صالح وغيره.. - ثورة 26 سبتمبر.. ونهاية الاستبداد والاستعمار - السلام لليمن وأهله.... - وزير المالية والدور المريب ...؟!! - قوات تحالف العدوان تجبر باخرة اغاثية للآمم المتحدة بالتراجع بعد وصولها - عائدون من محطة الغاز.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
هنأت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر الشعب المصرى والقوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي بقيام الفريق أحمد خالد سعيد قائد القوات البحرية، برفع العلم المصرى على الغواصة تايب 42 طراز 209 الألمانية بانضمامها للأسطول البحرى المصرى .

وأضافت في بيان اليوم ان الرئيس يسعى جاهدًا لتسليح قواتنا المسلحة بكل الأسلحة الجديدة والمتطورة لتكون جاهزة للدفاع عن الوطن الحبيب .

وأوضحت أن الجيش المصري يسعى دائما لتطوير أداء أبنائه والعمل على وجود عناصر أكفاء في جميع الأسلحة والأماكن مما يجعلنا في مقدمة الجيوش العربية والتسابق مع الجيوش العالمية.

وأشارت الى أن الجيش المصري دائما يقف حائط صد لشعبه والوطن وترابه ولديه عقيدة وقوة إيمان لايضاهيها أى من جيوش العالم لذلك يرهبه الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)