shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
هنأت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر الشعب المصرى والقوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي بقيام الفريق أحمد خالد سعيد قائد القوات البحرية، برفع العلم المصرى على الغواصة تايب 42 طراز 209 الألمانية بانضمامها للأسطول البحرى المصرى .

وأضافت في بيان اليوم ان الرئيس يسعى جاهدًا لتسليح قواتنا المسلحة بكل الأسلحة الجديدة والمتطورة لتكون جاهزة للدفاع عن الوطن الحبيب .

وأوضحت أن الجيش المصري يسعى دائما لتطوير أداء أبنائه والعمل على وجود عناصر أكفاء في جميع الأسلحة والأماكن مما يجعلنا في مقدمة الجيوش العربية والتسابق مع الجيوش العالمية.

وأشارت الى أن الجيش المصري دائما يقف حائط صد لشعبه والوطن وترابه ولديه عقيدة وقوة إيمان لايضاهيها أى من جيوش العالم لذلك يرهبه الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)