shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص

الخميس, 10-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
كأفضل منتخب في البطولة وبمجموع نقاط 532 نقطة وثلاث ميداليات هما حصيلة الثلاث مراكز الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا يحجز منتخبنا مقعده في مقدمة على كرسي الذهب الخالص والفريد في المجموعة الأولى لمنتخبات تصفيات كأس العالم 2018 بظفار سلطنة عمان وهي على الترتيب بعد منتخبنا (منتخب عمان منتخب الأردن – منتخب قطر – منتخب انجلترى والمنتخب السوري المنسحب من التصفيات) حيث سيطر المنتخب اليمني على المنافسات من اول يوم بتحقيقه الميدالية الذهبية في منافسات الرمح وبمجموع نقاط 135 نقطه وذهبية السيف في اليوم الثاني من المنافسة بمجموع نقاط 116 نقطة وأخيرا ذهبية الحلق والليمون والتتابع في اليوم الثالث والختامي للتصفيات بمجموع نقاط 281 نقطة وبذلك يتوج كأفضل منتخب ويتأهل الى كأس العالم كما تأهل المنتخب العماني والمنتخب الأردني الى نهائيات كأس العالم 2018.
كما تحصل فارس منتخبنا الوطني لالتقاط الاوتاد الفارس الدولي بلال أحمد الصبري على لقب افضل فارس في البطولة بمجموع نقاط 145.5 نقطة هذا وقد تم تكريم البعثة بدرع البطولة الذي تسلمه سعادة سفير بلادنا بسلطنة عمان السفير / خالد بن صالح شطيف ورئيس البعثة العميد / فيصل محسن الدبأ ثم قام راعي الحفل ورئيس الاتحاد الدولي بتكريم البعثة بالميداليات الذهبية وكان في مقدمة الكرمين مدرب المنتخب الوطني الطتور / محمد محسن شذان ومساعد مدرب المنتخب الكابتن/ جمال محمد الطويل وكابتن المنتخب / محمد حسين القملي والفارس الدولي/ بلال أحمد الصبري والفارس الدولي / جلال عبد الجليل اليوسفي والفارس الدولي / مراد محمد الفتيي والفارس الدولي / حمزة حزام اليامي والفارس الدولي / جهاد عبد الله الفائق والفارس الدولي / شاكر عبد الرحمن محمد.
وفي ختام البطولة تم عزف النشيد الوطني الذي تعالت معه أصوات الحاضرين خصوصا من أبناء الجالية اليمنية الذين هتفوا بعبارة بروح بدم نفديك يايمن.
كما قام المهندس / ياسر احمد نصار النائب الأول لرئيس الاتحاد والعميد / نجيب حسن العذري النائب الثاني لرئيس الاتحاد بالتواصل مع بعثة المنتخب ومقدمين لهم التهاني باسم وزير الشباب وقطاع الرياضة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية وجميع محبي رياضة الفروسية.
مقتطفات من التصفيات:
- حضور بعض رجال الاعمال اليمنيين المقيمين في السلطنة لتشجيع المنتخب منهم الأخ م حمود الصباحي والشيخ / احمد نشوان.
- كلمة شكر وتقدير لسلطنة الخير سلطنة عمانو وللاتحاد الدولي والعماني وكذلك لسفارة بلادنا بسلطنة عمان ممثله بسفير اليمن سعادة السفير الدكتور/ خالد بن صالح شطيف وابناء الجالية اليمنية بمحافظة ظفار على كرمهم وحفاوة الاستقبال كذلك هي لرجل الاعمال الشيخ / احمد نشوان والأخ / حمود الصباحي على دعمهم وحرصهم على حضور منافسات منتخبنا.
- حكام المنافسة براسة الحكم الدولي الجنوب افريقي / الفريد براند ونائبه الحكم الدولي السوداني / رافت بلة.
- تنظيم البطولة واستقبال الاخوة بالاتحاد الدولي للفروسية والاتحاد العماني للفروسية اكثر من رائع وممتاز.
- انسحاب سوريا من التصفيات نتيجة لعدم جاهزية المنتخب.
- منتخبان على موعد مع كأس العالم 2018 نتمنا له التوفيق والنجاح وتحقيق كأس البطولة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)