shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الجمعة, 11-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
وكيل محافظة إب منصور يدشن توزيع (5000)سلة غذائية وفعالية توعوية لفرع اتحاد النساء بمديرية المخادر



دشن فؤاد يحيى منصوروكيل محافظة إب توزيع (5000) سلة غذائية، ضمن حملة المشاريع الإغاثية

وخلال التدشين ثمن الوكيل المحافظة منصور هذه المبادرات الهادفة إلى مساعدة المحتاجين والنازحين الأكثر تضررا.

وحث الوكيل منصور المؤسسات والجمعيات ورجال المال والأعمال إلى تبني مثل هذه المشاريع التي تساهم في تعميق قيم التراحم والتكافل الاجتماعي.

فيما أشار الشيخ حمود بن عبد الوهاب العواضيرئيس الحملة إلى أهمية مثل هذه المبادرة في مساعدة المحتاجين في قطاع الغذاء بمحافظة إب والتي تستهدف خمسة آلاف أسرة من النازحين والفقراء والمتضررين من الوضع الراهن.

وعبر الشيخ العواضي عن تقديره للداعمين للحملة للمساهمة في تخفيف معاناة هذه الشرائح المجتمعية المستحقة للدعم .

وعلى صعد متصل في محافظة إب نظمت بمديرية المخادر محافظة إب فعالية توعوية نظمها فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة ضمن مشروع مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.
تضمنت الفعالية عرض مسرحي تشاركي للتوعية بقضايا العنف ضد المرأة وأضرار الزواج المبكر على الفتيات وسبل تقديم الدعم النفسي لهن في ظل الوضع الراهن نتيجة استمرار العدوان. الغاشم
وأشارت الاخت حياة الكنيعي رئيسة فرع إتحاد نساء اليمن إلى أهمية أقامت هذا المسرح التشاركي في التوعية بقضايا العنف وتفعيل دور الشباب في هذا الجانب.. مثمنة دور صندوق الأمم المتحدة للسكان ودعمه للعديد من الأنشطة التي يتبناها الفرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)