shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
نال الشاب الخلوق / عبدالفتاح علي محمد القرص يوم الخميس الموافق 2017/8/10م درجة الدكتوراه من قسم إدارة الأعمال -كلية العلوم الادارية - جامعة عدن بدرجة أمتياز مع مرتبة الشرف مع طباعة الجامعة الاطروحة لتناولها بين الجامعات اليمنية والعربية والدولية أو العالمية. لتميزها وحداثت متغيراتها واعتبارها من متطلبات القرن الحادي والعشرون لإدارة المنظمات الصناعية الكبيرة . والموسومة بعنوان : أثر أنماط القيادة الإستراتيجية ورأس المال الفكري في الإبداع المنظمي دراسة ميدانية لعينة من المنظمات الصناعية اليمنية. وتكونت الاطروحة من اربعه فصول وعشرة مباحث وخلصت بتقديم العديد من النتائج والتوصيات .
وحضر المناقشة أ. م.د / توفيق باسردة عميد الكلية و الدكتور محمد بن محمد بن همام نائب العميد للشؤون الدراسات العلياء ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من اساتذه كلية العلوم الادارية. وطلاب الدراسات العلياء وجمع غفير من زملاء الباحث. وتكونت لجنة,المناقشة من : أ.د / سنان غالب المرهضي رئيسا ومناقشا خارجيا (جامعة صنعاء). أ.م. د. صالح عمرو الجريري مناقشا داخليا (جامعة عدن). أ.م.د / عبدالرحمن محمد سالم اللحجي. مشرفا وعضو (جامعة عدن)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)