shopify site analytics
إمــارة الــمؤمــنــيــن فــي الإســـلام - في الحرب والاحتمالات المفتوحة - لوقوف بوجه هدم قبور البقيع يقضي على الطائفية والتعصب الشنيع! - ثلاث, ونمضي بسلام - جريمة التدليس في التصرفات التجارية - العدالة بين الدكتاتورية والديمقراطية - ضباط تونسيين يجتمعون في ليبيا لاسقاط النظام في تونس عبر انقلاب عسكري . - التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات تتلف لحوم مجمدة ومنتجات غذائية - هل يعود الخاسرون بالإنتخابات للتشبث بمناصبهم؟ - نتائج الإنتخابات بين الفوز والتزوير ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
نال الشاب الخلوق / عبدالفتاح علي محمد القرص يوم الخميس الموافق 2017/8/10م درجة الدكتوراه من قسم إدارة الأعمال -كلية العلوم الادارية - جامعة عدن بدرجة أمتياز مع مرتبة الشرف مع طباعة الجامعة الاطروحة لتناولها بين الجامعات اليمنية والعربية والدولية أو العالمية. لتميزها وحداثت متغيراتها واعتبارها من متطلبات القرن الحادي والعشرون لإدارة المنظمات الصناعية الكبيرة . والموسومة بعنوان : أثر أنماط القيادة الإستراتيجية ورأس المال الفكري في الإبداع المنظمي دراسة ميدانية لعينة من المنظمات الصناعية اليمنية. وتكونت الاطروحة من اربعه فصول وعشرة مباحث وخلصت بتقديم العديد من النتائج والتوصيات .
وحضر المناقشة أ. م.د / توفيق باسردة عميد الكلية و الدكتور محمد بن محمد بن همام نائب العميد للشؤون الدراسات العلياء ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من اساتذه كلية العلوم الادارية. وطلاب الدراسات العلياء وجمع غفير من زملاء الباحث. وتكونت لجنة,المناقشة من : أ.د / سنان غالب المرهضي رئيسا ومناقشا خارجيا (جامعة صنعاء). أ.م. د. صالح عمرو الجريري مناقشا داخليا (جامعة عدن). أ.م.د / عبدالرحمن محمد سالم اللحجي. مشرفا وعضو (جامعة عدن)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)