shopify site analytics
"حوكمة" يصدر تقريره الأول باللغة العربية حول نتائج مؤشر البيئة - منتدى مجال ينظم ندوة بدائل الأمن الغذائي بحضور رسمي وممثلي المنظمات الدولية المعنية - فوز الباحث نجيب عسكر بمسابقة جامعة القاهرة "التأليف والترجمة" - نجيب قارة يحصل على الدكتورة في الكيمياء التحليلية بالهند - أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
نال الشاب الخلوق / عبدالفتاح علي محمد القرص يوم الخميس الموافق 2017/8/10م درجة الدكتوراه من قسم إدارة الأعمال -كلية العلوم الادارية - جامعة عدن بدرجة أمتياز مع مرتبة الشرف مع طباعة الجامعة الاطروحة لتناولها بين الجامعات اليمنية والعربية والدولية أو العالمية. لتميزها وحداثت متغيراتها واعتبارها من متطلبات القرن الحادي والعشرون لإدارة المنظمات الصناعية الكبيرة . والموسومة بعنوان : أثر أنماط القيادة الإستراتيجية ورأس المال الفكري في الإبداع المنظمي دراسة ميدانية لعينة من المنظمات الصناعية اليمنية. وتكونت الاطروحة من اربعه فصول وعشرة مباحث وخلصت بتقديم العديد من النتائج والتوصيات .
وحضر المناقشة أ. م.د / توفيق باسردة عميد الكلية و الدكتور محمد بن محمد بن همام نائب العميد للشؤون الدراسات العلياء ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من اساتذه كلية العلوم الادارية. وطلاب الدراسات العلياء وجمع غفير من زملاء الباحث. وتكونت لجنة,المناقشة من : أ.د / سنان غالب المرهضي رئيسا ومناقشا خارجيا (جامعة صنعاء). أ.م. د. صالح عمرو الجريري مناقشا داخليا (جامعة عدن). أ.م.د / عبدالرحمن محمد سالم اللحجي. مشرفا وعضو (جامعة عدن)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)