shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 12-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ رام الله -
تستعد فضائية النجاح لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة منتصف الشهر الجاري وقد أعدت للمشاهدين "وجبات" متنوعة من البرامج رافعة شعار الإعلام الهادف والتفاعل المباشر مع الشارع وهموم المواطن، وتركيزها بشكل كبير على محتوى يستهدف كافة شرائح المجتمع.
"في البلد"
ولأن السياسة تحظى باهتمام كافة شرائح المجتمع، تطرق فضائية النجاح أبواب مغلقة لم تفتح من قبل في كافة المجالات السياسية والإجتماعية في برنامجها السياسي الاسبوعي "في البلد"، والذي يستضيف شخصيات ذات مواقف متباينة حول قضايا فلسطينية مختلفة، يعده ويقدمه لكم الإعلامي "بشار دراغمة".
"البساط الأحمر"
ويقدم لكم أيضا "معاذ شريدة" برنامج "البساط الأحمر" السياسي الأسبوعي، والذي يربط المواطن مع الأجهزة الأمنية على الهواء مباشرة.
"سيناريوهات"
وتكشف "النجاح" سيناريو القضية، وتدقق في عمقها ببرنامجها "سيناريوهات"، لنكون قريبين من الواقع، يعده ويقدمه لكم "جهاد قاسم".
"يحدث في فلسطين"
إضافة إلى نشرات ومواجز الأخبار التي تخصصها النجاح يوميا لكم، ويقدمها نخبة من الاعلاميين الفلسطينيين، فيواصل برنامج "يحدث في فلسطين" الإخباري اليومي إطلالته، لينقل الأخبار والأحداث السياسية والمحلية والإقليمية ويحللها، يعده ويقدمه لكم غياث الجازي ورغيد طبسية وياسمين شملاوي وجهاد القاسم
"صناع الحرية"
وللأسرى القابعين خلف زنازين الاحتلال، خصصت لكم "النجاح" برنامج "صناع الحرية"، الذين سطروا بصمودهم اروع الملاحم الأسطورية، يعده ويقدمه لكم الاسير المحرر "عمر عفانة".
"صباح فلسطين"
كذلك تواصل فضائية النجاح واذاعة صوت النجاح تقديم مجلتها الاخبارية الصباحية يوميا "صباح فلسطين" يعده ويقدمه لكم "معاذ شريدة".
"سفاري"
ولأن الشباب أهم شريحة في المجتمع، خصصت النجاح البرنامج الشبابي الأسبوعي "سفاري"، الذي يصور في احضان الطبيعة، ويتجول خلاله 11 شاب وفتاة في عدة مناطق في فلسطين، يقدمون خلال جولاتهم حوار غني بالمعلومات عن الأماكن الطبيعية والسياحية التي يزورونها في ظل أجواء تخييم شبابية ممتعة.
"مبادرات"
وبرنامج "مبادرات" الأسبوعي الاجتماعي الشبابي، تسلط النجاح الضوء على أهم المبادرات الناجحة في المجتمع وايصال قصص نجاحهم للجميع، بهدف دعم المبادرات الشبابية ويقدمه جلال سلمان.
"في التاكسي"
ولا تخلو برامج الفضائية من الكوميديا الهادفة لرسم الابتسامة على ثغوركم لكن بشكل هادف وناقد للكثير من المظاهر السلبية، فتقدم لكم البرنامج الاجتماعي الكوميدي "في التاكسي" والذي يطرح هموم الناس بطريقة غير نمطية يضعها في قالب تفاعلي من خلال الحوار الذي يجمع الكوميدي "محمود رزق" وسائق المركبة العمومية والركاب باعتبار التاكسي أكثر مكان يتداول فيه الناس مشاكلهم العامة وانتقاداتهم.
"شاكوش"
كما يقدم لكم محمود رزق برنامج "شاكوش" الأسبوعي عبر النجاح، وهو برنامج نقد اجتماعي يسلط الضوء على أبرز أحداث الأسبوع من مشاكل وأزمات اجتماعية عن طريق النقد الهادف إلى البناء المجتمعي.
"التحدي"
أما في البرنامج الترفيهي "التحدي" الأسبوعي، ستعيش أجواء المغامرة والتشويق على لخلق أجواء التحدي والمنافسة الممتعة على شاشة "النجاح" ونقلها إلى البيت الفلسطيني، من خلال استقبال فريقين يتنافسان من أجل الحصول على جوائز قيمة للرابح.
"عيادة الأطفال"
ويبقى الأطفال دائما صلب اهتمام النجاح، فتواصل الفضائية عرض برنامجها الأسبوعي "عيادة الأطفال"، وهو برنامج طبي وتوعوي يقدم النصائح والارشادات الطبية للأمهات والمشاهدين حول طريقة العناية بالاطفال بشكل تفاعلي مع الجهور والرد على استفساراتهم على الهواء مباشرة، يعده ويقدمه لكم "الدكتور أكرم سعادة".
"عمر الورد"
والبرنامج الأسبوعي التربوي "عمر الورد"، الذي تدور مواضيع حلقاته حول تربية الأطفال والنصائح الإرشادية والتربوية التي تسهم في البناء الصحيح للطفل من اجل التأسيس لبناء مجتمع أفضل، تعده وتقدمه لكم "وفاء عاشور".
"كعاكيش"
وفي البرنامج الاسبوعي "كعاكيش" يسلط الضوء على الحرف اليدوية التي يصنعها الأطفال، والتي تعتمد على إعادة تدوير المواد والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة في البيئة من حولنا، تعده وتقدمه لكم "ديما العاصي".
"Hi Social"
ويصحبكم برنامج "Hi Social" الاسبوعي إلى الحديث عن آخر أخبار مواقع التواصل الإجتماعي والمواضيع التي تم تداولها عبر منصاتها في البيئة المحلية والاقليمية كل أسبوعن يعده ويقدمه لكم "عبد الله بدارنة".
"ملاعب النجاح"
وفي الشأن الرياضي، تخصص لكم فضائية النجاح البرنامج الأسبوعي الرياضي "ملاعب النجاح"، والذي يتحدث عن ابرز الأحداث الرياضية العالمية والمحلية في أسبوع، يعده ويقدمه لكم "رغيد طبسية".
"Nbc Journal"
وتواصل النجاح برنامجها الأسبوعي "Nbc Journal"، مجلة إخبارية ناطقة باللغة الإنجليزية، تتحدث عن أبرز الأخبار المحلية والإقليمية والدولية في أسبوع، يعده ويقدمه لكم "الدكتور باسل عبد الرزاق".
"هوانا الوطن"
ويواصل برنامج "هوانا الوطن" إطلالته على المشاهدين يوميا بفقرات جديدة ومواضيع متنوعة تتناول قضايا مختلفة، وتحتوي الفقرة الصباحية اليومية على عشر فقرات متنوعة، تتحدث عن كل ما له علاقة في فعاليات وأنشطة مجتمعية وكل ما يهم الأسرة والمنزل والمرأة، بحيث يقدم الأفكار والمعلومات التي تهم كافة شرائح المجتمع بنكهة صباحية ممتعة،يعده ويقدمه لكم "ميساء الشامي ونغم اسماعيل وتهاني زيدان".
"فتاوى ع الهوا"
وفي الشأن الديني، خصصت لكم فضائية النجاح برنامج "فتاوى ع الهوا" الأسبوعي المباشر، ليجيبكم على كافة القضايا الدينية التي تشغلكم ولا تعرفون مدى حرمتها أو تحليلها في الشريعة الإسلامية، يعده ويقدمه لكم "الشيخ محمد شريدة".
"ببساطة"
وتأخذكم النجاح في برنامج "ببساطة" التفاعلي الأسبوعي إلى الجسر الواصل بين الجمهور والمسؤولين في الوزارات الحكومية لحل مشاكلهم من خلال المساءلة على الهواء مباشرة، يعده ويقدمه لكم "خالد مفلح".

لمتابعة برومو البرامج المصورة من خلال الرابط التالي:
https://nn.ps/news/thqyqt-wtqryr/2017/08/11/44923/

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)