shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين بسبب تكريم الفنان تامر حسني في هوليوود ووضع بصمته الأسمنتية في ممشى المشاهير بالمسرح الصيني هناك، وصل اشتعال الصراع بين المشككين في حقيقة التكريم واتهام تامر حسني بشرائه وأنه تكريم غير رسمي، وبين جمهور نجم الجيل الذي يدافع عنه بشراسة.

قام تامر حسني بالرد على المشككين في في تكريمه صورة على حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام للمخرج ريدلي سكوت وهو يضع بصمته الأسمنتية بالمسرح الصيني بهوليوود، بجانب صورته وهو يقوم بنفس الشيء وعلق عليها قائلاً "لمن يهمه تفاصيل البصمه .البصمه تنفذ بهذا الصندوق امامكم مثل صورة المخرج العالمي ريدلي سكوت وبجواره نفس الرجل الصيني الذي بجواري ثم تأخذ شهران او ثلاثه لتحفر في الأرض امام المسرح الصيني لتُخَلْد".

تامر حسني قام بتوثيق رحلته في هوليوود من خلال فيديو قام بطرحه على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وبدأ الفيديو الذي وصلت مدته إلى 12 دقيقة بلقطات للنجوم هوليوود أثناء وضع بصماتهم الأسمنتية مثل مايكل جاكسون، مارلين مونرو، كاتي بيري، براد بيت، جينيفر أنستون، ساندرا بولوك وغيرهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)