shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 14-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية وتحديداً موقع cnn turk أن النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ نجا من الموت بأعجوبة خلال قضائه لعطلة الصيف عبر اليخت الخاص به.

أوضح النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير بمهند التركي أن الحادثة كانت بسبب كيس من القمامة  أراد إعطائه لشخص على اليابسة بينما تواجد هو على حافة اليخت الخاص به ليتسبب ذلك باختلال توازنه ويسقط في الماء بقرب مروحية اليخت.


كيفانتش تاتليتوغ ينجو من الموت
كيفانتش تاتليتوغ ينجو من الموت

كيفانتش تاتليتوغ استعاد قوته سريعاً واستطاع التخلص من الخطر بالسباحة لينجو بنفسه قبل وقوعه التام في الخطر.

هذه الحادة السيئة تسببت بخوف كيفانتش تاتليتوغ وقطع إجازته هو وزوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر وعاد إلى اسطنبول مباشرة.

آخر الأعمال التي قدمها الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ كان مسلسل جسو والجميلة برفقة النجمة التركية توبا بويوكوستين والذي حقق نسبة  مشاهدة عالية وعدد كبير من المعجبين والمعجبات.

كيفانتش تاتليتوغ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)