shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 14-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية وتحديداً موقع cnn turk أن النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ نجا من الموت بأعجوبة خلال قضائه لعطلة الصيف عبر اليخت الخاص به.

أوضح النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير بمهند التركي أن الحادثة كانت بسبب كيس من القمامة  أراد إعطائه لشخص على اليابسة بينما تواجد هو على حافة اليخت الخاص به ليتسبب ذلك باختلال توازنه ويسقط في الماء بقرب مروحية اليخت.


كيفانتش تاتليتوغ ينجو من الموت
كيفانتش تاتليتوغ ينجو من الموت

كيفانتش تاتليتوغ استعاد قوته سريعاً واستطاع التخلص من الخطر بالسباحة لينجو بنفسه قبل وقوعه التام في الخطر.

هذه الحادة السيئة تسببت بخوف كيفانتش تاتليتوغ وقطع إجازته هو وزوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر وعاد إلى اسطنبول مباشرة.

آخر الأعمال التي قدمها الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ كان مسلسل جسو والجميلة برفقة النجمة التركية توبا بويوكوستين والذي حقق نسبة  مشاهدة عالية وعدد كبير من المعجبين والمعجبات.

كيفانتش تاتليتوغ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)