shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 14-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
استقبل الفنان محمد رمضان مولودته الجديدة بالأمس، والذي أطلق عليها اسم كنز كما أعلن من قبل لكل محبيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان دخل غرفة العمليات واستقبل مولودته الجديدة لحظة ولادتها، ليلتقط صورة تذكارية له معها ومع زوجته نسرين، مشاركاً كل محبيه على حسابه فرحته بنشر الصورة الأولى لابنته كنز وعلق قائلاً: " الحمد لله .. على سلامة زوجتي حبيبتي أولاً .. وعلى وصول ابنتي أخت علي وحنين ثانياً .. شكراً ا.د/رشا كامل مع بعض في ولادة ( علي 2013 ) و ( كنز 2017 )".


محمد رمضان يستقبل مولودته الجديدة كنز
محمد رمضان يستقبل مولودته الجديدة كنز

ومع استقبال محمد رمضان لمولودته الجديدة، انهالت عليها التعليقات من زملائه النجوم ومنهم الفنانة روجينا التي كتبت له على حسابها على انستقرام: "ألف مبروك يا غالي، كنز محمد رمضان تتربى في عزك".

كما ذهب الفنان حسام داغر والفنانة هنا الزاهد إلى المستشفى لتهنئة محمد رمضان بنفسهما، لينشر الأول صورة له أثناء استقبال الأسطورة لهما.


حسام داغر وهنا الزاهد مع محمد رمضان في المستشفى
حسام داغر وهنا الزاهد مع محمد رمضان في المستشفى

وكان محمد رمضان قد شارك محبيه على صفحته على الفيس بوك، باللحظات السعيدة لاستقبال ابنته بدء من الذهاب مع زوجته إلى المستشفى من أجل الولادة، وحتى لحظة استقباله لطفلته الصغيرة كنز في غرفة العمليات.

وفي سياق آخر، أعلن محمد رمضان عن فيلمه المنتظر أن يكون بدور العرض في عيد الأضحى وهو فيلم "الكنز"، محمساً محبيه أن بوستر العمل وإعلانه الدعائي يتم نشرهما قريباً.

فيلم "الكنز" إخراج شريف عرفة، من بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أمينة خليل، وتأليف عبدالرحيم كمال.

ولاحظ الجمهور أن محمد رمضان أطلق اسم كنز على ابنته، وهو ذات اسم فيلمه المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم، مما جعلهم يشيرون إلى إنه من الممكن أن يكون عجبه الاسم عندما عرض عليه سيناريو العمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)