shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/تقرير/حميدالطاهري

الثلاثاء, 15-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ إب/تقرير/حميدالطاهري -
قيادات مؤتمر إب الوفاء تحشد الحشود الجماهيرية الحاشدة للمشاركة الفاعله في ذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الرائد....


قيادات مؤتمر إب الوفاء تحشد الحشود الجماهيرية الحاشدة من مختلف المديريات والدوائر والمراكز والقرى والعزل للمشاركة الفاعله في ذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام فأن القيادات المؤتمرية في محافظة إب الوفاء "سيبادلون الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق -رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام "الوفاء بالوفاء" كون أبناء إب السياحية أهل "الوفاء" في مواقفهم الوطنية في الماضي والحاضر فأن رجال محافظة الوفاء خير الرجال الأوفياء وتاريخهم يشهد بمواقفهم التاريخية عبر العصور الماضية من الزمن .
هاهي قيادات المؤتمر الرائد بمحافظة السلام تعمل على مدار عقارب الساعة في عملية حشد الحشود الجماهيرية الحاشدة للمشاركة في حشود جماهيرية كبيرة في مهرجان ال24اغسطس الذي سيقام في ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء "أم اليمن الواحد"
سوف نسلط الضوء بهذا التقرير على ما تبذله قيادات المؤتمر الشعبي العام من جهود عظيمة في عملية الاعداء والتحضيرات المستمرة لعملية حشد الجماهير الحاشدة في المشاركة الكبيرة في "المهرجان المؤتمري " الحاشد . فإلى التقرير الذي سيوضح للجميع حول ما تمارسه قيادات مؤتمر إب الوفاء من دور كبير في حشد الحشود الجماهيرية ..،

قيادة مؤتمر فرع المحافظة:-
--------------------
أن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب السلام تمارس على مدار عقارب الساعة عقد لقاءات وإجتماعات تنظيمية بصورة يومية مع مختلف القيادات المؤتمرية في المديريات والدوائر والمراكز وذلك لعملية الإعداد و التحضيرات المستمرة في عملية حشد الحشود الجماهيرية للمشاركة الفاعله في "الذكرى المؤتمرية الخالدة " للمهرجان المؤتمر الشعبي العام حزب احزاب يمن العز والشموخ الذي سيقام بميدان السبعين في العاصمة صنعاء يوم ال24 من أغسطس الجاري .
حيث أن قيادة فرع مؤتمر إب بقيادة المهندس عقيل حزم فاضل رئيس فرع المؤتمر عضو اللجنة الدائمة تمارس نشاطات غير مسبوقة وذلك من خلال عقد اللقاءات التنظيمية مع مختلف القيادات المؤتمرية وذلك لحشد الحشود الجماهيرية للمشاركة الفاعله في مهرجان الذكرى المؤتمرية التاريخية .
فقد عقدت قيادة مؤتمر إب السياحية خلال الايام القليله الماضية العديد من اللقاءات والاجتماعات التنظيمية الموسعه مع كافة القيادات المؤتمرية على مستوى مركز عاصمة المحافظة ومديرياتها والدوائر والمراكز وخرجت تلك اللقاءات والاجتماعات بالعديد من القرارات الهامه والهادفه إلى حشد الحشود الجماهيرية للمشاركة الفاعلة والمتميزة في "مهرجان المؤتمر الرائد" وأبدت تلك القيادات المؤتمرية استعداداتها في المشاركة وحشد الجماهير الى ميدان السبعين للمشاركة في ذكرى حزب المؤتمر الشعبي العام" حزب أبناء الشعب اليمني العظيم .
فأن قيادة مؤتمر محافظة إب الوفاء تعمل بصورة يومية في استكمال كافة الترتيبات للمشاركة في المهرجان المؤتمر الحاشد الذي سيهز عروش حكام العالم وقادة العدوان السعودي الغاشم .
فأن الهيئة التنفيذية وقيادة فرع المؤتمر بمحافظة إب السلام ممثلة بالاخوه اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر إب والعميد أمين علي الورافي الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة-عضو اللجنة الدائمة والمهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة - عضو اللجنة الدائمة يمارسون نشاطات تنظيمية غير مسبوقة وذلك في عملية المتابعات المستمرة لكافة القيادات المؤتمرية في مختلف مديريات المحافظة والدوائر والمراكز لعملية حشد الحشود الجماهيرية الكبيرة وذلك بما يجعل إب الوفاء هي "المحافظة الاولى في المشاركة بأكبر الجماهير المؤتمرية الحاشدة في المهرجان المؤتمري الحاشد " الذي سيقام بميدان السبعين في العاصمة صنعاء يوم ال24 من أغسطس الجاري ....

دور المشرفين في القطاعات :-
--------------------
أن دور المشرفين في القطاعات لقيادة فرع مؤتمر إب الوفاء يمارسون النزول الميداني إلى كافة المديريات والدوائر وذلك لعقد اللقاءات والإجتماعات التنظيمية في القيادات المؤتمرية الرجالية والنسوية لمناقشة الاستعدادات الجارية لعملية حشد الحشود الجماهيرية المؤتمرية ومناصرون المؤتمر وكل من يحبون المؤتمر الرائد للمشاركة في الذكرى المؤتمرية الخالدة الحاشدة الذي ستقام بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الحضارة يوم ال24 من اغسطس الجاري .
حيث خرجت تلك اللقاءات والاجتماعات الموسعه التي عقدها مشرفي القطاعات في العديد من القرارات الهامة الهادفة في حشد الجماهير للمشاركة الفاعله في مهرجان المؤتمر الشعبي العام الحاشد .

قيادات المؤتمر بالمديريات والدوائر:-
--------------------
إن قيادات المؤتمر الشعبي العام الرائد بمحافظة إب التاريخ في مختلف المديريات والدوائر والمراكز تمارس نشاطات يومية غير مسلوقة وذلك في عقد اللقاءات والإجتماعات التنظيمية الموسعه في كافة القيادات المؤتمرية لعملية حشد الجماهير المؤتمرية الحاشدة في المشاركة الفاعله في ذكرى "عيد ميلاد حزب الاحزاب اليمنية وباني اليمن الواحد خلال فترة حكمه في قيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق -رئيس المؤتمر الشعبي العام .الزعيم الباني لليمن الحبيب ومحقق أحلام كل أبنائها في شمال الوطن وجنوبه هاهي قيادات مؤتمر إب الوفاء يبادلون "الزعيم صالح الوفاء بالوفاء" بما يبذلونه من جهود عظيمة في عملية حشد الجماهير الحاشدة للمشاركة في الذكرى المؤتمرية المجيدة..

دور الاعلاميين وناشطوا المؤتمر:-
-------------------
إن دور إعلاميين وناشطوا المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب التاريخ والوفاء يمارسون جهود كبيرة من خلال عملية التغطية الاعلامية لكافة اللقاءات والاجتماعات التنظيمية التي تعقدها قيادات المؤتمر بمحافظة السلام لكل أبناء يمن الايمان والحكمه ويعمل الاعلاميين جهود عالية وذلك في عملية حشد الحشود الجماهيرية الحاشدة للمشاركة الفاعله في مهرجان المؤتمر الذي سيقام في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء الحضارة يوم ال24 من اغسطس الجاري
اما عن دور الاخوه ناشطون المؤتمر في محافظة الوفاء يمارسون جهود كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي وذلك لعملية حشد الحشود المؤتمرية ومناصروا المؤتمر وكل من يحبون المؤتمر الرائد للمشاركة في المهرجان الحاشدة بمناسبة الذكرى المؤتمرية ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ..
وكل يعمل جهود عظيمة في عملية حشد الحشود الجماهيرية للمشاركة في الذكرى المؤتمرية الحاشدة...

دور القطاع المؤتمري النسوي:-
.................................
إن دور القطاع المؤتمري النسوي في محافظة إب الحضارة والوفاء تمارس عقد اللقاءات والاجتماعات التنظيمية مع كافة الكوادر المؤتمرية النسائية وذلك لعملية حشد الحشود الجماهيرية للمشاركة الفاعله في "الذكرى المؤتمرية الحاشدة" حيث أن القيادات المؤتمرية النسوية في إب السلام خرجت بلقائها في اجتماعاتها المنعقده خلال الايام القليلة الماضية بالعديد من القرارات الهامه والهادفة الى المشاركة الفاعله في المهرجان المؤتمري في يوم ال24اغسطس الجاري .
فءن كافة القيادات المؤتمرية النسوية على مستوى عاصمة المحافظة ومديرياتها والدوائر والمراكز تمارس نشاطات كبيره في عملية الإعداد والتحضير للمشاركة في ذكرى التأسيس ال35للمؤتمر الشعبي العام.

ادوار أبناء إب الوفاء..
------------------
فإن أبناء محافظة السلم والسلام والوفاء سوف يكون لهم المشاركة الجماهيرية الحاشدة في ذكرى المؤتمر الشعبي العام الرائد في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم ال24اغسطس الحاري .
وهكذا هي ادوار أبناء إب الوفاء في الماضي والحاضر كونهم خير الرجال الأوفياء فاليوم هاهم يحتشدون الحشود الحاشدة من مختلف القرى والمدن للمشاركة الفاعله في المهرجان المؤتمري الحاشد مهرجان أبناء الشعب اليمني الواحد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)