shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء - ثورة الجياع بعدن تحدد الأربعاء يوم للنكف - استهداف الاحتلال لخيام النازحين في رفح بشكل متعمد مجزرة فاقت كل الحدود - الجمع بين الوظيفة والتجارة فساد بأمر الدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ألقت الشرطة القبض اليوم على فتى بحوزته حشيش مخدر ومجموعة حبوب من نوع الاستكازي في الظاهرية بمحافظة الخليل .

الجمعة, 03-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز الظاهرية -
ألقت الشرطة القبض اليوم على فتى بحوزته حشيش مخدر ومجموعة حبوب من نوع الاستكازي في الظاهرية بمحافظة الخليل .
وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة ” ان شرطة مكافحة المخدرات وبمساندة قوة من شرطة الظاهرية استطاعت ان تلقي القبض على فتى للاشتباه به بحيازة مواد مخدرة ، وذلك خلال نصب كمين له في بلدة الظاهرية ، لدى توفر معلومات حول محاولة نقل كمية من المخدرات في المنطقة الشمالية للبلدة ” .
و أضاف البيان ان المشتبه به كان موجود داخل مركبة نقل ركاب وتم توقفيها و بتفتيشه عثر بحوزته على مجموعة من حبوب الاستكازي و3 اصابع من الحشيش المخدر , حيث ضبطت الشرطة المواد المخدرة واحالت المشتبه به الى مركز شرطة الظاهرية للاستكمال التحقيقات الأولية وتوقيفه ليحال الى النيابة العامة .
وخلال التدقيق في البطاقة الشخصية للمشتبه به تبين انه لم يتجاوز عمره 16 عاماً , وتناشد الشرطة جميع اولياء الامور العمل على توعية أبنائهم وإبعادهم عن رفاق السوء للحفاظ عليهم وتجنبهم بالوقوع في الافعال المخالفة للقانون .
http://www.palpolice.ps/?p=19793
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)