shopify site analytics
منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار - المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
عاجل : بن دغر يوجه بتسليم منزل عائلة الرئيس الراحل عبد الفتاح إسماعيل وحمايتهم من أي اعتداء(وثيقة)

وجه رئيس الوزراء بحكومة هادي الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم الثلاثاء وزير الداخلية بتسليم عائلة الرئيس عبد الفتاح إسماعيل منزلهم في العاصمة المؤقتة عدن .

وقالت وسائل إعلامية محلية "إن بن دغر وجه وزير الداخلية بتسليم عائلة الرئيس عبدالفتاح إسماعيل منزلهم والتحقيق في ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية في ذلك وحماية الأسرة من اي اعتداء.

وكانت ابنة الرئيس الراحل عبد الفتاح اسماعيل المحامية وفاء قد كشفت في منشور عبر صفحتها بالفيس بوك قبل ايام " أن منزلهم الكائن في خور مكسر عدن حي السفارات تم اقتحامه عقب دخول عدن من الحوثيين ونهب كل محتوياته من أثاث ووثائق ومكتبة الرئيس عبد الفتاح ومقنيات ثمينة مستغلين انفلات الوضع الأمني في عدن. حيب قولها

ويعد عبد الفتاح إسماعيل اول رئيس دولة جنوب اليمن وهو مؤسس ومنظر وأول زعيم للحزب الاشتراكي اليمني (21 ديسمبر/كانون الأول 1978م إلى 1980م).

قتل فيما عرف بأحداث 13 يناير/كانون الثاني 1986 الدامية بعدن مع آخرين من قيادات الحزب ولا يُعرف قبره حتى اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)