shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد بلعيد الكندي

الأربعاء, 16-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ محمد بلعيد الكندي -
كان للمجلس الوطني الأعلى لموآجهة العدوان الشرف الكبير لقبول دعوه نائب رئيس المجلس السياسي الدكتور القدير قاسم لبوزه .حفظه الله ..ولذلك لتدشين حفل بمناسبه مرور سنه لتولي المجلس السياسي الأعلى ادارة شؤون الدوله.
حيث حضر رئيس المجلس الوطني الأعلى لموآجهة العدوان.
الشيخ /محمد بلعيد الكندي
ذلك الحفل البهيج حيث حضرته جميع المكونات السياسيه وجميع قيادات الدوله ووجهاء ومشائخ واعيان ..من جميع محافظات الجمهوريه ..
والذي عكس مدى الترابط والتلاحم والصمود بين كل من من يمثلون المجلس السياسي الأعلى ومن تحالفوا لقياده دفة شؤن الدوله .
وهم حزب المؤتمر الشعبي العام وانصاره بقياده الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريه اليمنيه الأسبق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام.. وأنصار الله وحلفائهم. بقياده السيد المجاهد /عبدالملك بدر الدين الحوثي .
وكذلك بين جميع الأحزاب والمكونات السياسيه ...
كل ذلك عكس مدى الترابط والتعاون والصمود امام مواجهة ذلك العدوان الغاشم البربري على وطننا الغالي.
الذي عجز وفشل في احراز تقدما وفوزا في الجبهات العسكريه والقتاليه امام رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبيه الذين ساموهم انواع واشكال الهزائم والهوان .. مع توفر جميع الأمكانيات القتاليه من جيش من كل مكان واليات ومدرعات وغيره التي تجعلها تتقدم وتنتصر … .
غير ان حكمة الله سبحانه وتعالى وتوفيقه وتأييده لم يكن معهم رغم قوة عتادهم وجيوشهم… ..لماااااااذا ؟؟
لأنهم كانوا ظلمه ومعتدين ولم يكونوا محقين في قصفهم واعتدائهم وحصارهم لليمن ...
ومع ان قدرات وامكانيات الجيش واللجان الشعبيه من رجال الرجال الذين يدافعون عن وسياده الوطن وشرف شعبه الأبي. هي امكانيات بسيطه ومتواضعه استنادا لقول الله سبحانه وتعالى..
(واعدوا لهم مااستطعتم من قوه)
الأان تأييد الله سبحانه وتعالى وقوته ونصره كانت من نصيبنا ورحمة من الله لنا لماذا؟؟؟؟
لأننا ندافع ونقاتل عن وطننا عن مظلوميه قضيتنا .
وكل هذا التوفيق يتدرج تحت عده عناصر ارتكازيه مهمه نذكر اهمها وهي:
* هويقيننا الأكيد بأننا اصحاب قضيه ومظلوميه واننا ندافع ونذود عن وطننا من اجل رفع الظلم وحماية وسيادة الوطن ..
* ايضا من الأسباب المهمه التي ستجعلناصامدين حتى النصر هو اغلاق جميع الطرق والسبل التي تسمح للعدوان شق الصف الداخلي وخلخله صفوفه لأن العدوان بعد ان عجزوا علي تحقيق اي انتصارات خلال مايقارب الثلاث سنوات تقريبا.. فهم يحاولون ان يثيروا الفتن والقلاقل عن طريق مرتزقة الداخل مما يتوجب علينا ان نكون يقضين لمثل هذه التصرفات الساقطه من اعداء الوطن من الداخل والخارج الذين لم يتركوا اي قناة للدين او القبيله او الأنسانيه بل انتهكوا جميع القيم والمبادئ للحروب ..
فلابد ان نصطف صف واحدا
لمواجهة هذا الأبتلاء حتي ننتصر بأذن الله..
ولذلك ومن خلال مارئيناه من اصطفاف سياسي بين القياده للمجلس السياسي الأعلى وبين جميع المكونات…
فبدر بأذهاننا ان نطلق عنوان مناسب لهذه الكلمه المتواضعه التي كتبناها تعبيرا عن الحكمه والدين اليماني الذي ذكره المصطفى صلى الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين فأخترنا لها عنوان
(القاضيه في وجه العدوان )
وعليها فنحن نرسل مباركتنا وتهانينا للمجلس السياسي الأعلى والمكونات السياسيه المناهضه للعدوان ونهني كل مواطن حر وشريف بهذا الصمود الأسطوري امام قوى العالم العظمى..
ونشد على ايادي المجلس السياسي ممثلا بالرئيس صالح الصماد ونائبه الدكتور قاسم لبوزه القدير وجميع الأعضاء وجميع المكونات السياسيه ونقول لهم ان المجلس الوطني الأعلى لموآجهة العدوان يجدد لكم العهد والولاء بالعمل لما فيه نصرة وسياده الوطن الغالي
تحيا الوحده الوطنيه
تحيا الجمهوريه اليمنيه
رئيس المجلس الوطني الأعلى لموآجهة العدوان
الشيخ /محمد بلعيد الكندي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)