shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
توج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة حين كرر فوزه على غريمه التاريخي (2-0) في إياب المسابقة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء.

وكان ريال مدريد حقق فوزاً مستحقاً في الذهاب 3-1 على أرضية ملعب كامب نو في برشلونة.
وسجل للفريق الملكي ماركو أسينسيو 4 والفرنسي كريم بنزيمة 39 ليقودا الفريق بغياب الدون كريستيانو رونالدو إلى لقب السوبر العاشر في تاريخ النادي.
وجمع ريال مدريد لقبي السوبر الأوروبي والإسباني بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والدوري المحلي وينتظر بعد أشهر لقب أندية العالم ليكمل الخماسية.
بدوره بات برشلونة بحاجة ماسة لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم، لأنه بدا بأسوأ حالة ممكنة في مباراتي السوبر أمام غريمه الفريق الملكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)