shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
توج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة حين كرر فوزه على غريمه التاريخي (2-0) في إياب المسابقة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء.

وكان ريال مدريد حقق فوزاً مستحقاً في الذهاب 3-1 على أرضية ملعب كامب نو في برشلونة.
وسجل للفريق الملكي ماركو أسينسيو 4 والفرنسي كريم بنزيمة 39 ليقودا الفريق بغياب الدون كريستيانو رونالدو إلى لقب السوبر العاشر في تاريخ النادي.
وجمع ريال مدريد لقبي السوبر الأوروبي والإسباني بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والدوري المحلي وينتظر بعد أشهر لقب أندية العالم ليكمل الخماسية.
بدوره بات برشلونة بحاجة ماسة لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم، لأنه بدا بأسوأ حالة ممكنة في مباراتي السوبر أمام غريمه الفريق الملكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)