shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

الفضيحة الاولى اليوم ذهبو لعنده مدراء الحسابات و المالية حق الوزارات و الهيئات و المؤسسات الدولة و بايدهم الشيكات الخاصة بمرتبات موظفي الدولة كل في جهتة مطالبين بصرف اقل شي مرتبات شهر للموظفين من اجل مواجهه مصاريف عيد الاضخى للموظفين و دخلو لعنده منشان يوجه بصرف مرتبات شهر واحد .. !! ؟؟

فما كان رد هذا السارق الحقير القذر التافه ابن الحرام هو ومن طلعه وزير أن قال لهم باللقف المليان و بسخرية و إستهزاء و إستحقار و دون لا مبالاه و دون إحساس و شعور بأوجاع و الالام الناس و الموظفين الذين ماتو من الجوع و الامراض و الفقر

قال لهم : (( الله كريم ))

و كأنهم جايين يشحتو منه شحت و يطلبو مز حق ابوه هذا السفيه الحقير القذر ابن الحرام ..

ولكن تشتو الصدق و الله ما سفيه و ابن سفيه و حقير و تافه الا الموظفين و الشعب الذين ساكتين عن سرق و نهب و اختلاس مرتباتهم ساكتين سكوت الاموات الذليلين الحقيرين مخدوعين و مغدورين بشعاراتهم الكاذبة الغادرة الحقيرة الكذابة الماكره 'صامطون بوجه العدوان '!! والذي و الله لا وجود لاي عدوان سوى عدوانهم هم فقط الوحيد الذي هو أقذر و أحقر و أبشع عدوان داخلي لم يشهد له التأريخ و العالم له مثيل . من سرقة و نهب و اختلاس ملايين المليارات حق ملايين الموظفين المدنيين و المتقاعدين و سرقة ونهب اموال و ثروات الشعب والوطن وايرادات الدولة و تدمير الوطن و إستجلاب الاعداء و العدوان الخارجي لقتل و تدمير و تشريد و حصار اليمن و الشعب اليمني و إطلاق شعارات كاذبة براقة و مخادعة و ماكرة للتغطية على ذلك من اجل الاستمرار في قتل و تشريد و تجويع و تفقير و امراض الشعب اليمني و نهب و اختلاس و سرقة مرتباته و مصدر رزقة هو واولادهم و أسرهم من اجل إذلالهم و تركيعهم و السيطرة عليهم ..

فو الله الذي لا إله إلا الله لو خرج الموظفين و الشعب ولو بنسبة 1 % من الذين خرجو في السبعين قبل أشهر يطالبو بتشكيل المجلس السياسي الخياني الاعلى و تشكيل حكومتهم الفجرة الكفرة الفسقه الفسدة الظلمه بن حنتور و44 وزير حرامي
لو خرجو هؤلاء الموظفين و الشعب دون خوف و مخافة من أحد للمطالبة بحقكم الوجودي و المصيري و الحياتي حقنا نحن و ألادنا و أسرنا و أهلنا المرتبات لما تجرؤ و الله حتى مجرد التفكير بقطع حتى ربع راتب فما بالكم بقطع و سرقة المرتبات كاملة و لمدة اكثر من 12 شهر باكملها و لكنهم تجرؤ و تكالبو عليكم كالكلاب و الوحوش المسعورة الحقير القذرة على قطع و نهب و سرقة مرتبات ملايين الموظفين المدنيين و المتقاعدين و الذين يعولون ملايين الاسر و الانفس يعني ما يقارب 60 % من سكان اليمن ..

هل معقول و يعقل أن يوجد مثل هؤلاء الملايين من الموظفين في أي دولة في العالم من عامة الشعب الميتين من التجويع و التفقير و الامراض خايفين و مرعوبين من شلة صعاليك عصابات لا يتعدون أصابع اليد الذين إن رأؤ الشعب يخرجون و الله سيفرون مثل الخنازير المرعوبه و لن ترى اي أثر لهم مدى الحياة .. هل الموظفين و الشعب خايفين أعظم من خوفهم و رعبهم أن يموتو من الجوع و الفقر و الامراض وهم في داخل بيوتهم هم و اولادهم و أسرهم و أهلهم ... حاشى لله ان هؤلاء بشر و اوادم يقبلو بالذل و الاذلال و الخنوع و المهانه و الاستكانه و الخنوع بهذة الطريقة الوحشية و بهذا السكوت المخزي الذي ما أمر الله بها من سلطان و أن الله كرم الانسان و أبن أدم أعظم كرامة في الكون كله و هؤلاء الصعاليك العصابات يهينوكم و يذلوكم بهذة الطريقة و الوحشية .. !! ؟؟

حاشى لله انهضو و تحركو و أنفضو تراب الخوف و الرعب و الذل و الاذلال و المهانه و الهيانه و الاستكانه و العبودية و الكهنوتية الظلامية و طالبو بعد مرتباتكم و مصيركم و حياتكم أنتم و أبنائكم و اهلكم و لا تخافو الا من الله عز وجل ولا تخافو من بشر و صعاليك لا يقدرون ان يمسوكم بسوء الا ما قد كتبه الله لكم .. و إلا مادون ذلك والله لن تمطر لكم السماء لا ذهبآ و لا فضة و لا نصرآ و لا عزآ و لا حتى يصرفو لكم حتى فلس واحد من مرتباتكم و سيستمرو في قطعها و نهبها و سرقتها لميات السنين و سيذلوكم و يهينوكم لميات السنين في شتى المجالات و الحياة ما دام أنتم ساكتين و صامتين عن إذلال كرامتكم و شرفكم و أنفسكم و حياتكم و أولادكم وأسركم و أهلكم و لم تدافعو عن أنفسكم و شرفكم و كرامتكم و حياتكم و رزقكم ووجودمم و مصيركم فلن و الله يدافع عنكم أحد مادام أنتم رضيتم بالذل و الخضوع و العبودية ..

الفضيحة الثانية المجلجلة لوزير المالية سارق شعبان التي تم اكتشافها هي صرف له اعتماد شهري عشرة الف لتر بنزين بترول شهريا في الشهر الواحد يا خلق الله ..

هذا وزير و لا محطات قطارات و طيارات و حافلات باصات العالم اله

نعم هذة هي فضايح القرن الواحد و العشرين التي و الله لن و لم تحدث في كل القرون الاولى و الاخرى الا في اليمن ..

و حسبنا الله ونعم الوكيل .

المطلوب النشر بأوسع نطاق و التعميم لجميع المجموعات و الجروبات و مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصل لكافة أبناء السعب اليمني و للعالم العربي و الاسلامي و الدولي و العالمي .
منقووول ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
منهي(ابو ملعقة) (ضيف)
22-08-2017
صحيح الكلام الغير لائق لا يصح ولكن الكاتب واحد من الشعب الذين قطعت رواتبهم من قبل الحوثية التي تنتقم من الشعب اليمني وقناديل اليمن

(ضيف)
18-08-2017

ابو علي (ضيف)
17-08-2017
هذا تحامل وليس انتقاد وهذه الكلمات التابئة لا تليف وعموما يجب النحقيق في الموضوع ولا اظن التقرير صادق وما هو الى تحريض للناس ربما يهدف الى دعوتهم للخروج للتضاهر المزمع في السبعين فقد تعودنا ان نسمع مثل هذه الخزعبلات على هذا وامثاله ان يرجعوا الى كلمة الرئيس المجاهد الصماد وفيها الاجابة الشافية

عمار الهادي (ضيف)
17-08-2017
كيف لي ان اصدق مقالاً بهذا الابتذال ... مقال مليء بالسباب والشتم والقذف ... اقل ما يقال عن هذا المقال بانه هجوم سوقي ووقح ويجعلنا نكذب كل ما ورد فيه .. ويجعلنا نقف مع الوزير ونتضامن معه ..


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)