shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



الجمعة, 03-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز - تبدأ غداً في الرياض:
اليمن تشارك في اجتماع الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون

ـ تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات اجتماع الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول  مجلس التعاون الخليجي صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
تبدأ غداً في الرياض:
اليمن تشارك في اجتماع الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون

ـ تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات اجتماع الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستبدأ اليوم في المملكة العربية السعودية – الرياض وينظمها على مدى ثلاثة أيام مجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون.
ويمثل الجمهورية اليمنية في فعاليات الاجتماع الدكتور/ احمد علي النعماني عضو اليمن في مكتب الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون.
وأوضح الدكتور/ النعماني في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الاجتماع سيناقش عدد من القضايا والموضوعات الصحية والطبية بدول المنطقة واليات تفعيل التعاون الطبي بين دول مجلس التعاون.
وأشار عضو اليمن في مكتب الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون بأن المشاركين في الاجتماع سيتناولون العديد من المواضيع الطبية الهامة منها الربط الالكتروني بين مراكز المعلومات في دول المجلس والمكتب التنفيذي وتعزيز نظم المعلومات الصحية، واستعراض برنامج الربط الالكتروني لبرنامج العمالة الوافدة، ومكافحة الأمراض غير المعدية..
وأضاف الدكتور النعماني بأن الاجتماع سيناقش أيضا مسودة الخطة الخليجية لمكافحة الأمراض غير المعدية ومكافحة الداء السكري، وتسجيل ومكافحة السرطان والتدخين، بالإضافة إلى استعراض المسح الصحي العالمي ، وزراعة الأعضاء والخدمات الطبية الطارئة وكذا التوعية والإعلام الصحي، والاختصاصات التمريضية وإستراتيجية جعل شبه الجزيرة العربية خالية من الملاريا، والمبادرة اليمنية لاستئصال شلل الأطفال والمبادرة السعودية لمكافحة الايدز بدول مجلس التعاون.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)