shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

السبت, 19-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
أكد وا أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب إستمرار النفير العام والنكف القبلي في مواجهة العدوان السعودي الغاشم ودعم مختلف جبهات الشرف والدفاع عن الوطن بالمال والرجال.

وفي اللقاء القبلي الذي حضره وكلاء المحافظة علي النوعه وحارث المليكي وقاسم المساوى وعددا من المسوؤلين القي أوضح الوكيل النوعة كلمة قال فيها أن اليمنيين يجسدون اليوم أروع ملاحم البطولة والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة العدوان السعودي الدموي
وأشار الوكيل النوعه إلى أن اليمنيين ماضون في طريق التحرر والعزة والكرامة ومواجهة قوى الإستكبار العالمي التي تشن عدوانا غاشما على اليمن منذ أكثر من عامين ونصف داعيا أبناء اليمن الواحد إلى مزيد من الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية.

ومن جانبه القي حارث المليكي وكيل المحافظة حارث كلمة تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان السعودي قائلآ إلي أن جرائم العدوان ومرتزقته التي يندى لها جبين الإنسانية تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي والعادات والتقاليد اليمنية .

وحيا الوكيل المليكي صمود أبناء مديريتي ذي السفال والسياني وإصرارهم على رفد الجبهات ومواجهة العدوان رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار .
من جهته أكد عضو المجلس السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي، كلمة أشار فيها إلي أن العدوان السعودي فشل في كسر إرادة اليمنيين ولن يجر من إعتداءه على الشعب اليمني سوى الهزيمة والخسران.
وأشار إلى أن خلف الشعب اليمني قيادة حكيمة تقوده نحو المجد والحرية والكرامة .. داعيا كافة أبناء الشعب اليمني إلى التعبئة والحشد لمواجهة العدوان ومخططاته .
وقال إن العدو ينشط في حين نشاط اليمنيين المواجهين له أكثر لقضيتهم العادلة ".. لافتا إلى أن ما يمارسه العدوان من إرهاب سواء من خلال الجرائم البشعة أو التدمير والحصار لن يوهن اليمنيين، بل يزيدهم إصرارا وعزيمة على المواجهة.
وأشاد الشامي بمستوى مشاركة أبناء السياني وذي السفال في اللقاء والنكف الحاشد الذي يعد رسالة كافية لقوى العدوان ومرتزقته بصمود الشعب اليمني وثباتهم وتماسكهم.

في حين حيا عبدالكريم السماوي رئيس دائرة الشباب لحزب انت لمؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب الحشود المشاركة في اللقاء والنكف القبلي من مختلف المكونات السياسية داعيا الجميع إلى مزيد من التلاحم وتعزيز الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على المتربصين بشق الصف الوطني.
وصادر بيان عن اللقاء القبلي عن ابناء مديريتي السياني وذي السفال
اكدوا فيها إستمرار أبناء مديريتي ذي السفال والسياني في رفد الجبهات بالمال والرجال والصمود في مواجهة العدوان ومخططاته.
ودعوا في بيانهم المغرر بهم من قبل العدوان إلى العودة إلى الوطن والوقوف إلى جانب أبناء شعبهم في مواجهة صلف العدوان وغطرسته .. مؤكدون في البيان أن معركة اليمنيين اليوم مصيرية وسيبنى عليها مستقبل أبناء الشعب .

وتخلل اللقاء القبلي في حضور عددآ من الاخوه مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية بالمديريتين، قصيدتان للشاعرين جميل الكامل وعلي العكيمي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)