shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 19-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر محلية في عدن ان الفصائل المسلحة التابعة للإمارات أقدمت قبل قليل على إثارة الفوضى في خور مكسر تنديدا بالقرار الإماراتي بسحب الأسلحة من عيدرس الزبيدي واحتجاجا على وصول قوات سعودية إلى عدن .
 
ولم تستبعد المصادر قيام المليشيات بهذا التصرف بناء على توجيهات من عيدروس الزبيدي وشلال شائع .
 
وذكرت مصادر محلية  في العاصمة المؤقتة عدن ان مليشيات تابعه للإمارات تقوم الآن بالضرب بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مدينه خور مكسر وتقوم بالانتشار بشكل استفزازي لابناء المدينة .
 
على ذات السياق حمل أبناء عدن دولة الإمارات الشقيقة مسؤولية ما يحدث في المحافظة , مرحبين بذات الوقت بوصول القوات السعودية .
 
وقال سكان محليون في خور مكسر أن الإمارات تسعى ومن خلال مليشياتها وبما يسمى الحزام الأمني لزعزعة الأمن في عدن خلال هذا اللحظات وذلك في تطور مثير للجدل وغير مبرر بحجة منع معتصمين في ساحة العروض المطالبين بالقبض على قتله النقيب ( قماطه ) الذي قتلته مليشيات تابعة للإمارات .
 
وأكد السكان بان الغرض من آثاره الفوضى في عدن الآن هي رسالة استفزازية للقوات السعودية التي وصلت الى العاصمة المؤقتة عدن ولاقت ترحيبا كبيرا من جميع أبناء المحافظات الجنوبية وبدون استثناء .
 
ويأتي تصرف مليشيات الإمارات كعمل رد فعل استفزازي لتخويف المواطنين في عدن وإرسال رسالة مبطنه للقوات السعودية وفق تعبير المصادر .
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)