shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رداع / احمد العزاني

الأحد, 20-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ رداع / احمد العزاني -
احتفلت كلية العلوم الادارية برداع جامعة البيضاء اليوم بتخرج الدفعة الثالثة دفعة " رغم الالم نتعلم " ، وعددهم قوام 182 طالبا وطالبة.

وفي الحفل القى رئيس جامعة البيضاء الدكتور شاكر عبد الرحمن الزريقي كلمة اكد فيها ان هذه الاحتفال البهيج هو ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة مضيفا انه بالرغم من الالم والعدوان والقصف والحصار الا اننا مصرين على ان نتعلم ونكتسب معاني الولاء الوطني وحب الوطن والاخلاص والوفاء لترابه الطاهر ونحرص على ان نجسد القيم والاخلاق ونعمل من اجل خير بلادنا ومستقبل اجيالنا مبديا الفخر والاعجاب بما وصلت اليه الجامعة خلال الفترة الوجيزة مثمنا جهود الكادر التدريسي ومساعديهم والاداريين في الجامعة الذين جسدوا صورة من صور البذل والعطاء والعمل المثمر .

وفي حفل التكريم الذي حضره مدير عام مديرية رداع احمد محمد العكام هنأ وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع الشيخ صالح ناصر الجوفي الطلاب الخريجين معتبرا نجاحهم في ظل العدوان والحصار يمثل تحديا كبيرا وانتصارا للإرادة اليمنية الصلبة وحث الطلاب الخريجين على اهمية ان ينقل الخريجين ماتلقوه من علوم ومعارف خلال فترة دراستهم على صعيد الواقع العملي فهذه الاجيال الواعدة هي من يعول عليها شعبنا في بناء اليمن والدفاع عن الوطن وسيادته وكرامته مضيفا انه لشرف كبير لنا ان نحتفي بتخرج هذه الدفعة ونحن في هذه الظروف الاستثنائية العصيبه التي يعيشها شعبنا اليمني الصامد في ظل العدوان والحصار الجائر .

من جانبه استعرض عميد كلية العلوم الادارية برداع جامعة البيضاء الدكتور حفظ الله ناصر ظيف الله جهود القائمين على الكلية في سبيل انجاح العملية التعليمية وذلك على الرغم من العدوان والحصار مؤكدا ان االاحتفال بتخرج هذه الكوكبة من الطلاب والطالبات يعد بحد ذاته صمودا في مواجهة العدوان داعيا الطلاب الخريجين الى ان يجسدوا كل القيم والمعارف التي استلهموها خلال مراحل دراستهم بالكلية .

فيما دعت كلمتا وحدة العلماء التي ألقاها محمد العنسي وعن الخريجين معاذ العثماني إلي اكتساب مزيد من العلوم والمعرفة والقانون لمواجهة العدوان وكشف جرائمه بحق الشعب اليمني أمام العالم.

وحثت الكلمتان الخريجين على التحول إلى مشاعل إشعاع وتنوير في مناطقهم ومجتمعاتهم والتوعية بمخططات العدوان الإجرامية والسبل الكفيلة بمواجهته.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والاناشيد وقصيدة شعرية للشاعر احمد جبر الفرزعي ، تلاها تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية بالاضافة الى تكريم قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والداعمين والاكاديميين والإداريين بكلية العلوم الادارية برداع.

حضر الحفل مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء ناصر المنصوري ومدير مكتب الصناعة والتجارة برداع عبد الواحد عباس و المدير العام المساعد لمكتب الاوقاف والارشاد بمديريات رداع عبد الواسع احمد البابلي وعميد كلية التربية والعلوم برداع الدكتور عبد الله الطويل ونائب عميد كلية العلوم الادارية لشؤون الطلاب جبر الهجري وامين كلية العلوم الادارية محمد الحضوري وعدد من المسؤلين واباء وامهات الطلاب الخريجين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)