shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 21-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
يحتفظ موقع صنعاء نيوز بحق الرد على موقع "الجديد برس" بعد اتهام المؤتمر بارعاب المواطنين خصوصا بعد خطاب الزعيم علي عبدالله صالح بان المؤتمر سلمي الى اخر لحظة .

وذالك عبر اتهام موقع صنعاء نيوز ومواقع مؤتمرية اخرى بتوزيع صورة قديمة للحرس الجمهوري.  حسب زعمه

ويرد موقع صنعاء نيوز وجميع مواقع المؤتمر بصورة خاصة من وسط ميدان السبعين ... امام القصر الجمهوري لاطقم مدرعة وجنود من الحرس الجمهوري .

وان كان موقع الجديد برس او غيره من المواقع تبحث عن القوات الكبيره للحرس الجمهوري فيكفيهم الخروج الى شوارع العاصمة وسوف يرونهم بام اعينهم وان كانو خارج العاصمة "او خارج اليمن" فلابد ان يكون لديهم مصادر في العاصمة تخبرهم بذالك ولا يوجد احد في العاصمة لم يرى قوات الحرس من الامس وهي تجوب شوارع العاصمة.

ويضيف المشرفين على موقع صنعاء نيوز ان قوات الحرس الجمهوري لم تكون موجوده في اي يوم من الايام الا لحماية اليمنيين "الشرفاء والاحرار" وليس العكس كما تدعي بعض المواقع المشبوهة وما نشره موقعنا لم يكن سوى صورة تعبيرية وكانت الصورة التي حصل عليها موقع صنعاء في اسفل  الخبر . ونعتذر عن عدم ضهورها عند البعض وذالك بسبب خلل ظهر مؤخرا في موقعنا وتم معالجته

ويطالب موقع صنعاء نيوز ومواقع المؤتمر عدم تصديق مثل هذه الاخبار المغرضة والتي لا نعلم ما تنوي اليه .
كما نطمئن ابناء اليمن بان هذه القوات لم تاتي لمواجهة احد كما يتم الترويج له , وانما هي لحماية المشاركين في احتفالية الـ24 من اغسطس الذكرى الـ35 لتاسيس الحزب الرائد "المؤتمر الشعبي العام" وعدم تكرار مشاهد التفجيرات وقتل الابرياء .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)