shopify site analytics
صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان (فيديو) - نَظِرَيَات يَنْقُصَهَا التَّنْظِير - المعرفة ذَكاءٌ لا اِدِّعاء - عندما تتلاطم الأمواج - ضبط خلية ارهابية بذمار - حادث مروع في صنعاء يودي بحياة 18 مواطنا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للغاية للإعلامية الكوتية حليمة بولند، ظهرت خلالها بشكل مختلف تماماً عن شكلها الحالي.

ظهرت حليمة بولند بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالتها الحالية، وهو ما كشف خضوعها للعديد من عمليات التجميل التي غيرت من شكلها بشكل كبير.

وقام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنة صورة حليمة بولند القديمة وصورها الحديثة، وأكدوا أنها خضعت لعملية تجميل لأنفها، بالإضافة إلى نفخ شفتيها ووجنتيها.

شاهدي أيضاً: كيف تغير شكل نجمات الخليج قبل وبعد عمليات رفع الحواجب: رقم 9 مفاجأة

كانت حليمة بولند قد تم منعها من حضور معرض السمرات في الرياض في اللحظات الأخيرة، بعد أن أخبرتها إدارة المعرض بأنها لن تتمكن من الحضور بسبب الأعداد الغفيرة التي تنتظرها، حفاظاً على سلامتها، حيث أكد أحمد المنظمين أن عدد الحضور فاق الخيال.

ورغم أن حليمة بولند نشرت على حسابها على سناب توضح فيه أسباب عدم حضورها المعرض، سخر بعض من جمهورها من كلمتها في الفيديو، أكدوا أن العدد كان ضئيلاً للغاية، ولم يكن هناك أي تجمهر، وأن ما تقصده من هذا الفيديو هو تبرير عدم حضورها المعرض بسبب العدد المحدود من الجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)