shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للغاية للإعلامية الكوتية حليمة بولند، ظهرت خلالها بشكل مختلف تماماً عن شكلها الحالي.

ظهرت حليمة بولند بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالتها الحالية، وهو ما كشف خضوعها للعديد من عمليات التجميل التي غيرت من شكلها بشكل كبير.

وقام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنة صورة حليمة بولند القديمة وصورها الحديثة، وأكدوا أنها خضعت لعملية تجميل لأنفها، بالإضافة إلى نفخ شفتيها ووجنتيها.

شاهدي أيضاً: كيف تغير شكل نجمات الخليج قبل وبعد عمليات رفع الحواجب: رقم 9 مفاجأة

كانت حليمة بولند قد تم منعها من حضور معرض السمرات في الرياض في اللحظات الأخيرة، بعد أن أخبرتها إدارة المعرض بأنها لن تتمكن من الحضور بسبب الأعداد الغفيرة التي تنتظرها، حفاظاً على سلامتها، حيث أكد أحمد المنظمين أن عدد الحضور فاق الخيال.

ورغم أن حليمة بولند نشرت على حسابها على سناب توضح فيه أسباب عدم حضورها المعرض، سخر بعض من جمهورها من كلمتها في الفيديو، أكدوا أن العدد كان ضئيلاً للغاية، ولم يكن هناك أي تجمهر، وأن ما تقصده من هذا الفيديو هو تبرير عدم حضورها المعرض بسبب العدد المحدود من الجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)