shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الإثنين, 21-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
أفتتح اللواء عبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب السوق الجديد " ملوك ريتاج" بإب بدلا عن السوق القديم في الشارع العام بمنطقة المعاين.

وخلال الافتتاح أستمع المحافظ صلاح لشرح من القائمين على تنفيذ المشروع بمكتب الأشغال العامة والطرق إلى شرح عن مراحل إنشاء السوق الذي يقع على مساحة ألف و 120 متر مربع بتكلفة إجمالية 13 مليون ريال ،مشيرين إلى أهمية السوق في استيعاب كافة الباعة من السوق القديم .

ووجه محافظ إب مكتب الأشغال على ضرورة إيجاد أسواق بديلة لأصحاب البسطات المتواجدين في الأماكن المزدحمة بالسكان والتي تسبب أعاقة الحركة المرورية في مركز المحافظة.

وأكد المحافظ استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية مساندة مكتب الأشغال في إيجاد اسواق جديدة نموذجية وكذا إزالة كافة مخالفات البناء العشوائي المخالفة للمخطط العام .

و إلى ذلك أطلع محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح على الترتيبات النهائية لافتتاح حديقة السلام لأبناء محافظة السلام البالغ تكلفتها 400 مليون ريال .

وأستمع المحافظ صلاح خلال الزيارة إلى شرح موجز من مالك المشروع عبدالحكيم البخيتي وإخوانه حول مكونات المشروع ومراحله .
وأشاد محافظ إب في أهمية تنفذ مثل هذه المشاريع الترفيهية نظرا لاحتياج أبناء المحافظة لمثل هذه المشاريع كونها تمثل المحافظة السياحية لليمن .
.مؤكدا دعم السلطة المحلية وتسهيل الإجراءات لمشاريع القطاع الخاص والمستثمرين لتنفيذ مشاريع خدمية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال الزيارة رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ونائب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة عبد الملك السقاف وعددا من مسوؤلين المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)