shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 22-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت روسيا حالة الطوارئ في مقاطعة روستوف على الدون، عقب نشوب حريق ضخم التهم مناطق سكنية.

وأعلن وزير الطوارئ الروسي فلاديمير بوتشكوف، أثناء لقائه مجموعة العمل الحكومية الخاصة بالتنبيه ومكافحة الحالات الطارئة في البلاد، أن: "نظام حالة الطوارئ يطبق في عموم مقاطعة روستوف على الدون.. هذه حالة من المستوى الفدرالي".

وبحسب بوتشكوف فإنه يتم تقديم المساعدة للمتضررين نتيجة الحريق من الميزانية الفدرالية، وأضاف: "وننتظر طلب الحكومات المحلية لتقديم المعونات المطلوبة من الصندوق الاحتياطي لحكومة الاتحاد الروسي".


من جهته، أعلن الحرس الوطني الروسي عن إرسال 3 مروحيات من طرازي "مي-8" و"مي-26" للمشاركة في عملية إخماد الحريق.

يذكر أن حريقا ضخما نشب في مركز مقاطعة روستوف على الدون، وامتد لمساحة 10 آلاف متر مربع، حيث التهمت النيران أكثر من 100 مبنى، بينها 80 منزلا سكنيا.

وذكرت المعلومات الواردة أن 45 شخصا أصيبوا، نقل منهم 8 أشخاص إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وهم يعانون من حروق وحالات اختناق بالدخان من الدرجة المتوسطة.


من جانبه، أكد رئيس المركز الإقليمي الجنوبي لوزارة حالات الطوارئ إيغور أودر، تمكن فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحرائق، وقال: "تجري الآن عمليات إسقاط المياه على كافة المناطق، وستقوم الطائرات الخاصة بالعملية طوال الليل.. أخمدنا جميع الحرائق المفتوحة".

وأشاد أودر بالجهد المبذول من قبل الطيران في إخماد الحرائق، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي يشارك أكثر من ألفي شخص وسبع طائرات في إطفاء الحريق.

المصدر: وكالات

أوكسانا شفانديوك+هاشم الموسوي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)