shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حسان الحجاجي

الأربعاء, 23-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ حسان الحجاجي -
عرف عن الدكتورة لينا الارياني مدير ادارة التغذية بوزارة الصحة العامة اهتمامها الكبير بفلذات الاكباد اطفالنا خصوصا اولئك الذين يعانوا من سوء التغذية وتعمل من موقعها في وظيفتها دون كلل على مساعدة الاطفال الذين تعاني اسرهم من ضيق ذات اليد وهو الامر الذي يستوجب على الجميع دعمها وتشجيعها من الجميع .
بيد انه من المؤسف ان الدكتورة ليناء الارياني تعرضت للاعتقال قبل ايام من قبل الحوثيين واقتيادها إلى الامن القومي اثناء حضورها دورة تدريبية حول اعداد برتوكولات مسوح التغذية بمنهجية والتي اعدتها بالتعاون مع منظمة الأمومة والطفولة "يونسيف" وقد تم اقتيادها ومعها ابن اخيها وعدد من موظفي اليونسيف الى مقر الامن القومي واحتجازها لساعات قبل اطلاق سراحها عقب تدخل وزير الصحة العامة والسكان .
لاشك ان هذه بادرة خطيرة وعمل مستقذر ان يتم اعتقال امرأة وابراز عضلات حسبناه انها تستخدم للاقتحامات في الجبهات وليس في اعتقال النساء دون رادع من ضمير ضاربين عرض الحائط كل القوانين والاعراف وتجردوا من شهامة اليمنيين ومروأتهم التي عرف بها شعبنا .
وما يحز بالنفس انه لم يتم معاقبة الذين اقدموا على هذا العمل الجبان او الاعتذار للدكتورة لينا الارياني كرد اعتبار لها على الاقل .
يا هؤلاء حرمات الناس واعراضهم غير قابلة للمساومة تحت أي ظرف او احجية !!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)