shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 23-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
استغرب مصدر مسئول في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من تصريحات وزير المالية الدكتور صالح شعبان بشأن حجم المبالغ الموردة من قطاع الاتصالات، وأكد المصدر صحة ما أعلنه وزير الاتصالات في مؤتمره الصحفي يوم امس الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017م بشأن اجمالي ايرادات القطاع المسلمه لخزينة الدولة والتي تزيد عن 98 مليار ريال، خلال الفترة من ديسمبر 2016 وحتی أغسطس 2017م مؤكدا صحة تلك الارقام المثبته بالوثائق الرسمية، والتي اذا اضطرت الوزارة فانها ستنشرها للملأ عندما يتطلب الامر ذلك.
.
واشار المصدر الی ان تصريحات وزير المالية المنافية للحقائق تثير الشكوك حول اجمالي ايرادات القطاعات الحكومية لخزينة الدوله ومصيرها، منوها الی ان تصريحات وزير المالية ليست الا مغالطة وتظليل للرأي العام لاستخدام تلك الايرادات وانفاقها في غير اوجه الانفاق الضرورية.
.
وعليه ناشد المصدر المجلس السياسي الاعلی ورئيس حكومة الانقاذ الوطني بضرورة التأكد من حجم الايرادات وصحة الارقام التي اعلنها وزير الاتصالات مقارنة بالارقام التي صرح بها وزير المالية، والتأكد من اجمالي ايرادات الدولة بشكل عام.
.
وثمن المصدر تقدير واطراء وزير المالية لقطاع الاتصالات وقياداته والعاملين فيه وما يقومون به من جهود كبيرة في سبيل تنمية موارد الدولة، معتبرا ذلك واجبا وطنيا تحتمه المسئوليه الملقاه علی عواتق العاملين في قطاع الاتصالات أمام الشعب، وتنفيذا للمهام المناطة بقيادة الاتصالات في اطار حكومة الانقاذ الوطني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)