shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 23-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
حملت منظمات شعبية وحقوقية يمنية مسؤولية مقتل عشرات المجاهدين والمقاتلين الذين استشهدوا صباح اليوم على مراكز تجمعات للمجاهدين والمقاتلين بمداخل العاصمة صنعاء بدعوة من محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا تحت شعار "مواجهة التصعيد بالصعيد" .
وتتهم المنظمات دعوة الحوثي العلنية عبر وسائل الاعلام المختلفة "المحلية والدولية" ووسائل التواصل الاجتماعي بالتحشيد وتجميع المقاتلين والمناصرين من أبناء اليمن المناهضين للعدوان السعودي الأمريكي الذي تشنه جارة السوء مملكة بني سعود على أبناء الشعب اليمني المجاهد والصابر .
كما تتهم المنظمات شريكا التحالف ضد العدوان المؤتمر الشعبي العام وجماعة الحوثي بتحمل المسؤولية الكاملة امام الشعب في محاكمة المتسببين والجناة الذين كانوا سبب في ارشاد العدو بأماكن تجمع المقاتلين في معسكر ضبوة والصباحة وكلية الهندسة العسكرية والمراكز التي اعلن عنها محمد علي الحوثي على انها مقرات للدفع بالمقاتلين الى جبهات القتال في مواجهة العدوان .. معتبرتا هذا بلاغ للنائب العام .
يذكر ان تصريحات محمد علي الحوثي التي بينت اماكن تواجد المقاتلين وكانه لا يستبعد ان تقوم طائرات التحالف بارتكاب عدة مجازر بحق من سيتجمعون بمنافذ العاصمة صنعاء بحجة انهم مقاتلين من اللجان الشعبية المسلحة ..وسيكيفونها للرأي العام العالمي بانها جاءت على لسان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وبهذا سيتحمل المسؤولية الكاملة عن مجازر العدوان ليومنا هذا وتطالب المنظمات بمحاكمة من تورط في قتل الشعب اليمني وسهل الوصول الى مواقع المجاهدين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)