shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالكريم المدي

الأربعاء, 23-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالكريم المدي -


عُقِدَ مساء اليوم الثلاثاء في قاعة معهد الميثاق في العاصمة صنعاء ، اجتماع موسع للمؤتمرين وأنصارهم في دوائروصاب الـ (6) التابعة لمحافظة ذمار ،وبحضور الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام ،والأستاذ / حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بمحافظة ذمار- عضو مجلس الشوري وعدد من أعضاء مجلس النواب واللجنةالدائمة وروساء الفروع في الدوائر الانتخابية الـ (6) والوجهاء والمثقفين وكوادر وأنصار المؤتمر .
وفي اللقاء ألقى رئيس فرع المؤتمر في المحافظة الأستاذ حسن عبدالرزاق كلمة حيا فيها الحاضرين واثنى على تفاعل أبناء وصاب بدوائرها الـ (6) مؤكدا بأن مشاركتها في المهرجان الكبير يوم24أغسطس سيكون مشرفا وكبيرا.
كما ألقيت كلمة باسم مؤتمريّ وأنصار المؤتمر في جميع دوائر وصاب حيّت الأمين العام والحاضرين ، متطرقة إلى الاستعدادت الكبيرة التي يقوم بها أبناء وصاب للمشاركة في مهرجان ذكرى التأسيس الـ (35) ، وكذا دور ومكانة المؤتمر الشعبي العام كرافعة وطنية هامة.
،كما ألقيت كلمة باسم شباب الدوائر الـ (6) وقصيدة شعرية.
وكان الأستاذ عارف الزوكا قد ألقى في الاجتماع الحاشد كلمة قال فيها :
شكرا لكم يا أبناء وصاب على جهودكم وأدعوكم إلى المثابرة والصمود، ليس على مستوى المهرجان فقط ، وإنما على كافة المستويات، أما المهرجان ، فوصاب عليها مسؤلية كبيرة ، وصاب(6) دوائر انتخابية .
وقد كلمني أحد الإخوة وقال لي: ياأخي الأمين العام: لماذا دعيتم المحافظات الثانية فوصاب مستعدة تملأ السبعين،.. فعلا وصاب تستطيع أن تملأ السبعين ، ليس بكثافتها ولكن بحيويتهم بحبهم بإنتمائهم بتضحياتهم التي عرفناهم بها ، هوءلاء أبناء وصاب الذين عرفناهم في الماضي ونعرفهم في الحاضر وسنعرفهم في المستقبل ،سيظلون أوفياء ، صامدين ، مخلصين كما عرفناهم .

وأضاف الأخ الأمين العام قائلا: لِمَ لا يكون المؤتمريون رجال صمود وتحدي وزعيمهم علي عبدالله صالح , ما هذه الحشود والجموع الهائلة في كل مناطق الجمهورية اليمنية .
مهرجان 24 أغسطس سيقول للعالم أجمع ، هذا هو المؤتمر الشعبي العام الذي تآمر عليه الحاقدون وظل ثابتا، ولم يزدد إلا تماسكا وقوة، وسيظل يحمل الوطن وفي مقدمة الصفوف في الدفاع عنه بكل ما أوتي من قوة .
مشيرا بأن هذه رسالة المؤتمر للعالم أجمع ورسالته لأعضاء وكوادر المؤتمر.
وتابع : ثقوا بأنفسكم ،ثقوا بتظيمكم ، بقيادتكم ، فكل جهودكم وما تقومون به مقدر من قِبل قيادتكم في المؤتمر الشعبي العام .
وحيا الأستاذ عارف الزوكا مؤتمريّ وصاب وكل المؤتمريين في جميع محافظات الوطن على صمودهم وتضحياتكم ، مؤكدا،بأنهم لم يشاهدوا مطلقا أي تخاذل منهم ، بل يُواجهون الصعوبات والعراقيل .ويضحون بأنفسهم من أجل الوطن والمؤتمر الشعبي العام .
وحول الحديث عن مهرجان الـ 24 من أغسطس ، قال : هناك دعايات وإشاعات ، ومنها ما يتعلق إبختصار المهرجان على صنعاء ،وهذا كلام غير صحيح ، المهرجان سيقام لكل الجمهورية اليمنية في ميدان السبعين يوم24أغسطس، وهناأدعو المؤتمريين وأنصارهم وحلفاءهم في كل مكان، وكل الشرفاء في جميع محافظات الوطن إلى التوجه لميدان السبعين ، ميدان الصمود والثبات والوفاء،الميدان الذي يعرفنا ونعرفه جيدا .
وحول التباينات القائمة بين المكونات السياسية ،بدد الأمين العام جميع المخاوف ، قائلا :صباح هذا اليوم الثلاثاء عقد المجلس السياسي الأعلى اجتماع مع اللجنة العسكرية والأمنية العليا وبحضور المكونات السياسية وتم الاتفاق فيه على أن اللجنة الأمنية العليا تتولى مسؤلية حماية مهرجان 24أغسطس وأي مهرجان آخر .
موضحا بأن المؤتمر الشعبي العام لن يسعى لأي تصعيد أو أي فوضى اطلاقا ،وسيعمل كل ما فيه مصلحة وأمن واستقرارالوطن الغالي .

وأختتم الأخ أمين عام المؤتمر حديثه بتوجيه الشكر لأبناء وصاب وجميع المحافظات ، قائلا: شكرا لكم وشكرا لكل قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في جميع محافظات اليمن ، فلهم منا التحية والتقدير،وإن شاء الله اللقاء في ميدان السبعين ،
صبيحة 24أغسطس .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)