shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأربعاء, 23-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بحامعة إب بمنطقة عريب بصورة.


في ظل غياب هيبة الدولة عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب في منطقة "عريب" مديرية جبلة _ محافظة إب وقال مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب بتصريح صحفي بأن عصابة مافيا الاراضي يقودها " المرهبي" قامت بالاعتداء على اراضي الجمعية في منطقة عريب بمديرية جبلة واشار المصدر الي ان تلك العصابة النافذة تمارس اعتداءاتها المستمرة على اراضي الجمعية في ظل تواطئ الجهات المسؤوله في المحافظة بعدم القيام في ضبط عصابة "مافيا الاراضي والتي تمارس الاعنداءات على اراضي الجمعية بدون حق قانوني لتلك العصابة فيها وفي قوة السلاح الناري ...
مشيرا الي أن اراضي الجمعية تتعرض لاعتداءات مستمرة من قبل عصابات "مافيا" الأراضي بظل غياب تام لقيادة المحافظة وأجهزة أمنها رغم إبلاغها بالاعتداءات على اراضي الجمعية في منطقة عريب وغيرها الا أنها لم تقم في واحبها في عملية ضبط تلك العصابات المعتدية على اراضي الجمعية..
واضاف المصدر المسؤول إلي ان اراضي الجمعية في منطقة "عريب" في مديرية جبلة تعرضت بصورة مستمرة للاعتداء من قبل "عصابة مافيا الاراضي" بقيادة " زعيم مافيا الاراضي " المرهبي" والذي قام مع افراد عصابته في الاعتداء على اراضي الجمعية بدون وجه حق قانوني لتلك العصابة النافذة في اراضي الجمعية.
وطالب المصدر المسؤول قيادة المحافظة ممثله بالاخوه محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح والعميد الركن أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ومديرأمن المحافظة العميد الركن محمد الشامي سرعة اصدار التوجيهات الصارمة الى قيادة محلي مديرية جبلة وادارة أمنها في ضبط افراد تلك العصابة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من إعتداءات غير قانونية على أراضي الجمعية..
واشاد المصدر المسؤول بجهود الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق رئيس الجمعية بما يبذل من جهد كبير في حماية اراضي الجمعية والدفاع عنها في مختلف الجهات المسؤوله وذلك بما يحقق حلم اعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وموظفيها في بناء المشروع السكني في تلك الاراضي الخاصة بالجمعية .

الجديد ذكره بأن أراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب تتعرض بصورة مستمرة للاعتداءات من قبل "عصابات مافيا" الاراضي في منطقة "عريب" مديرية جبلة _ محافظة إب رغم ابلاغ كافة الجهات المسؤوله في المحافظة حول تلك الاعتداءات من قبل نافذوا الاراضي الا أن الجهات المسؤوله في تواطئ مستمر بعدم القيام بدورها في ضبط افراد تلك العصابات وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع ويكونوا عبرة لكل من توسوس له نفسه في القيام بالاعتداءات على أراضي الغير..بدون أن يكون لعصابات المافيا حق فيها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)