shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالكريم المدي

الخميس, 24-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالكريم المدي -

هنأت اللجنة التنظيمية في دوائر وصاب الـ (6) والخاصة بحشد أبناء وصاب للمشاركة في مهرجان ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي
العام، الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام والأمين العام للمؤتمر الأستاذ عارف الزوكا ، وقيادات المؤتمر وكوادره وأنصاره في عموم المحافظات بمناسبة ذكرى التأسيس ال(٣٥) .

وقالت برقية اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس النواب والمشائخ و الوجهاء، وروساء فروع المؤتمر وكوادره في دوائر وصاب ال(٦) :
يُطيب لنا ونحن نحتفي بهذه المناسبة الهامة والعظيمة على قلوبنا التي تُُعتبر من أهم أهدافها تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان البربري الخارجي على بلادنا،والذي كان للمؤتمر وكوادره وأنصاره وحلفائه شرف التصدي له في مختلف جبهات الصمود والبطولة، أن نبعث لكم، أيها القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح ، بتهانينا القلبية الصادقة بمناسبة مرور 35عاما من عمر هذا التنظيم الرائد الذي تأسس على أيديكم ومعكم كوكبة من الرموز الوطنية الشريفة،حيث أرسيتم من خلاله قواعد العمل السياسي الصحيح، وقيم الحرية والديمقراطية والبناء والشراكة، وإعادة تحقيق الوحدة اليمينة المباركة التي حققتموها في الـ 22من مايو 1990.

وتمنّى أبناء وصاب في برقيتهم للزعيم ولحزبنا الكبير، الخير والمزيد من النجاحات .

وفي ذات السياق حيت اللجنة أبناء التفاعل الكبير لأبناء المديريتين بدوائرها ال(٦) ،سواء الذين يتواجدون في صنعاء،أو الذين تتقاطر جحافلهم نحوها من وصاب وخارجها للمشاركة في مهرجان الوفاء( 24أغسطس) صباح الغد.
مجددة دعوتهم وخاصة المقيمين في العاصمة صنعاء ومختلف المدن والمناطق القريبة منها للمشاركة الفاعلة
والتوجه إلى ميدان السبعين في وقت مبكر من صباح غد الخميس.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)