shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 25-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنانة ليلى علوي السيدة نيفين علوي الشهيرة بـ ستيلا بعد صراع مع المرض.

ومن المنتظر أن تقام صلاة الجنازة على والدة ليلى علوي في مسجد أبو بكر الصديق في مصر الجديدة بعد صلاة المغرب، وتقوم ليلى علوي حالياً بإنهاء إجراءات الدفن بمقابر العائلة، وحتى الآن لم يحدد موعد العزاء.

والدة ليلى علوي كانت تعاني من ضعف في عضلة القلب، أدت إلى تدهور صحتها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وعلى إثره اعتذرت ليلى عن العديد من المناسبات الاجتماعية، حتى ترافق والدتها في رحلة العلاج.

وبعد معاناة مع المرض، توقفت وظائف الجسم ودخلت والدة ليلى علوي العناية المركزة حتى وافتها المنية صباح اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)