shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 25-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنانة ليلى علوي السيدة نيفين علوي الشهيرة بـ ستيلا بعد صراع مع المرض.

ومن المنتظر أن تقام صلاة الجنازة على والدة ليلى علوي في مسجد أبو بكر الصديق في مصر الجديدة بعد صلاة المغرب، وتقوم ليلى علوي حالياً بإنهاء إجراءات الدفن بمقابر العائلة، وحتى الآن لم يحدد موعد العزاء.

والدة ليلى علوي كانت تعاني من ضعف في عضلة القلب، أدت إلى تدهور صحتها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وعلى إثره اعتذرت ليلى عن العديد من المناسبات الاجتماعية، حتى ترافق والدتها في رحلة العلاج.

وبعد معاناة مع المرض، توقفت وظائف الجسم ودخلت والدة ليلى علوي العناية المركزة حتى وافتها المنية صباح اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)