shopify site analytics
النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم المحامي/محمدمحمدالمسوري

السبت, 26-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ بقلم المحامي/محمدمحمدالمسوري -
زعموا بأنهم سيجمعوا كل مناصريهم داخل الوطن إلى مداخل العاصمة تحت مسمى رفد الجبهات وذلك في محاولة فاشلة منهم لإعاقة بل ولإفشال فعالية المؤتمر في ميدان السبعين.
وكان غرضهم إخافة أبناء الشعب وتهديدهم وخلق حالة من الفزع في نفوسهم.
ولكن الشعب كان أقوى منهم.
وأثبت لهم بأنه لايخاف منهم ومن تهديداتهم.
لم يستوعبوا بأن مجرد المشاركة في حد ذاتها كانت رسالة قوية من شعب الصمود والثبات والتحدي لمن يعتقدون بأنهم يمتلكون قوة السلاح وهم يجهلون بأن قوة المواطن اليمني الحر تقهر أي قوة مهما كان نوعها وعلى مدار التاريخ.
كانت تهديداتهم تلك أكبر دافع لليمنيين للمشاركة الفعلية والذين توافدوا بعزم وإصرار منقطع النظير ليرسموا أقوى صورة لأكبر حشد وتجمع تاريخي شهدته اليمن.
ويكفيهم بأن رسالة ذلك الحشد بعد رفضهم إقامتها وصلت للعالم الخارجي قبل الداخلي إن كانوا يفقهون.

لقد أثبت الحوثيون أن تجمعهم في مداخل العاصمة ليس لرفد الجبهات كما كانوا يزعمون.
وقد ظهر حقيقة ذلك من خلال تلك الأطقم التي أرسلوها إلى ميدان السبعين بعد إنتهاء فعالية المؤتمر الشعبي العام ، والذي لم يكن فيه أحد إلا تلك الأطقم الإستعراضية ثم أكملوا برنامجهم الإستعراضي في بعض شوارع العاصمة.
فهل أصبح ميدان السبعين هي الجبهات التي تريدون رفدها بالمقاتلين كم أوهمتم الناس؟
نعم لقد أعلنتم رسميا بأن الجبهات التي تعللتم بها هي أساسا -وفق تصرفاتكم- تتواجد في العاصمة وهدفكم الوحيد إيصال رسالتكم التهديدية إلى أهلها وإلى جميع أبناء الشعب بأنكم ستواجهونهم.
خاصة وأن الكثير من تلك الأطقم أحضرتموها من الجبهات للإستعراض والتهديد وترك مواقعها في الجبهات.
والغريب أن تلك الجبهات لم تتعرض لأي عملية حينها ولم تتعرض إستعراضاتكم تلك لأي شيئ!!

لقد أخافكم الشعب فعلا..لا العكس.
فحتى إستعراضات الأطقم في السبعين وشوارع العاصمة التي أظهرت حقيقة الخوف والفزع الذي كنتم فيه ، إنعكس أثرها سلبا عليكم.
وبدلا من أن تخيفوا الناس كما كنتم تتوهمون أصبحت رافدا أقوى لشد عزائمهم وصمودهم وليتأكدوا جميعا بأن جميع مواقفهم نحوكم كانت على صواب وأنهم يتعاملون مع ثلة لايفكرون إلا في مصالحهم.
نسيتم أن هذا الشعب الصامد الثابت لم يخف من تلك الطائرات والصواريخ فهل ستخيفه أطقمكم المنهوبة أو حتى قوتكم مهما كان حجمها؟
أثبتم أنكم لاتمتلكون من الحكمة حتى إسمها ولامن من العقل حتى حروفه وتعتقدون بأنكم ستخضعون هذا الشعب لكم ولمخططاتكم ، وهو لم يخضع لتحالف دولي يمتلك من الأسلحة مالم يستخدمه في حروب العالم.
يا أولئك..تراجعوا كثيرا..
وبدلا من أن تستجيبوا لمطالب الشعب وترك الفساد والظلم والجبروت والطغيان والعبث واجهتموه بكل قوتكم والتي لن تنفعكم على الإطلاق.
فالشعب أقوى منكم ومن كل قوة في العالم ويشهد العالم بذلك إن كنتم تجهلون.

وأعلموا في الختام..
بأن تطبيق الدستور وإحترام النظام والقانون والتمسك بالثوابت الوطنية والإلتزام بالشراكة الحقيقية هي الحل للجميع.
وأن الجمهورية اليمنية لن يقبل أحد بالتفريط فيها وفي مكتسباتها وممتلكاتها مهما كان الثمن.
فإذا كنتم كذلك ، فالفرصة بين يديكم للإنضمام إلى مسيرة الشعب اليمني المدافع عن وطنه وأرضه وعرضه وماله المتطلع لمستقبل زاهر.
وعليكم وعلينا البدء في الخوض الصادق لإجراء مصالحة وطنية شاملة وكاملة لاتستثني أحد لإنقاذ الوطن بعد كل هذا الإقتتال والدمار والخراب.

ولتأخذوا العبرة من شواهد التاريخ.
فلا تغرنكم أنفسكم مهما كنتم.

#الشعب_اليمني_جمهوري
#أحد_أحد
#حفظ_الله_اليمن_وشعبه_العظيم
#المحامي_محمد_المسوري
25 أغسطس 2017م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)