shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

السبت, 26-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
أختتمت بقاعة الإبداع في محافظة الحديدة اليوم فعاليات ملتقى تبادل الخبرات المهنية الأول الذي نظمته مؤسستي نهضة شباب للتنمية وبادر للتنمية على مدى 4 أيام تحت شعار " نحو عمل مؤسسي منظم ".
ويهدف الملتقى الذي شارك فيه 20 من الكوادر العاملة بالمؤسستيين بمختلف وحداتها الادارية إلى تبادل الخبرات بين المشاركين وتزويدهم بطرق وأساليب كيفية التغلب على الصعاب التي يواجهونها في مجال عملهم المهني وتطويره لخدمة التنمية الشاملة وتحسين الأداء المعرفي والمهني لديهم من خلال أطلاعهم على عدد من التجارب لبعض المختصين في المجال ذاته.
وفي حفل الإختتام عبر مدير مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة أسامة عايش عن سعادته في اقامة الملتقى وتحقيق الأهداف المرجوة من أقامته مشيرا إلى أن المؤسسة وبالتعاون مع مؤسسة بادر للتنمية قامتا بتنظيم هذا الملتقى وحشدت طاقاتها له من أجل مستقبل أفضل للمهنة واستفادة الكوادر العاملة بالمؤسستيين بالدرجة القصوى منه بإعتباره يمثل حجر الزاوية ويلعب الدور الأهم في تحقيق النجاح والتنمية والمساهمة بفاعلية في جميع مراحل إعداد ووضع وتنفيذ المشاريع ذات العائد الإقتصادي حيث أن التنمية بمشمولها العام مرتبطة أساسا بالعمل المهني في الأساس، ودوره الذي يشمل الفكرة والتخطيط والتنفيذ.
مؤكدا أهمية تبادل الخبرات بين كافة الاكاديمين والمختصين والكوادر العاملة في مختلف المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وتطوير آليات التنسيق بينهما وبما يعود بالفائدة على الجميع وتلبية أحتياجات المرحلة الراهنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)