shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 26-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
يدين المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ما قام به طيران تحالف العدوان من قصف عشوائي على المدنيين الابرياء في ارحب وفج عطان في العاصمة صنعاء بغارات غاشمة والتي أسفرت عن "سقوط عشرات من الشهداء والجرحى ، من بينهم عدد كبير من الأطفال الأبرياء"
و يستنكر المجلس الصمت الذي يخيم على المجتمع الدولي بمختلف منظماته ومؤسساته وتناسي الدور المناط به حيال الجرائم والمجازر التي ترتكب بحق المدنيين الابرياء وخاصة الاطفال والنساء.
ويؤكد المجلس وبصورة دائمة على أهمية ان يقوم المجتمع الدولي بالتحرك الجاد والفاعل والمثمر لايقاف العدوان الغاشم والحرب على اليمن ارضا وانسانا.
ويشدّد المجلس على ضرورة تكاتف جميع الجهود الدولية والإقليمية على اهميه الإسراع في عملية التسوية السياسية والحل السلمي للعدوان والازمة اليمنية.

ويؤكد المجلس على اهمية تشكيل لجنة دولية اممية للتحق في الجرائم والمجازر المرتكبة بحق المدنيين عامة والاطفال خاصة كي لا تمر تلك الجرائم دون محاسبت مرتكبيها ومقاضاتهم في المحاكم الدولية. ودعا جميع الأطراف التعاون مع تلك اللجنة وتسهيل مهامها في ارض الميدان.

ويناشد المجلس كافة الاطراف السياسية والمثقفين وعلماء الدين وكافة النخب في هذا المجتمع لتحمل المسئولية وتغليب مصلحه الوطن فوق كل اعتبار والمسارعة لحقن دماء اليمنيين وتجنب حدوث الصراعات وسفك الدماء لتفادي المشاكل التي تواجه الأطفال جراء العدوان والنزاعات المسلحة والصراعات الحزبية والمناطقية وتفشي الامراض والأوبئة الخطيرة كالكوليرا والنقص الشديد في تقديم الخدمات الاساسية واللازمة لاستمرار حياتهم.

عاش اليمن موحدا ارضا وانسانا .
عاش اطفال اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)