shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 26-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
يدين المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ما قام به طيران تحالف العدوان من قصف عشوائي على المدنيين الابرياء في ارحب وفج عطان في العاصمة صنعاء بغارات غاشمة والتي أسفرت عن "سقوط عشرات من الشهداء والجرحى ، من بينهم عدد كبير من الأطفال الأبرياء"
و يستنكر المجلس الصمت الذي يخيم على المجتمع الدولي بمختلف منظماته ومؤسساته وتناسي الدور المناط به حيال الجرائم والمجازر التي ترتكب بحق المدنيين الابرياء وخاصة الاطفال والنساء.
ويؤكد المجلس وبصورة دائمة على أهمية ان يقوم المجتمع الدولي بالتحرك الجاد والفاعل والمثمر لايقاف العدوان الغاشم والحرب على اليمن ارضا وانسانا.
ويشدّد المجلس على ضرورة تكاتف جميع الجهود الدولية والإقليمية على اهميه الإسراع في عملية التسوية السياسية والحل السلمي للعدوان والازمة اليمنية.

ويؤكد المجلس على اهمية تشكيل لجنة دولية اممية للتحق في الجرائم والمجازر المرتكبة بحق المدنيين عامة والاطفال خاصة كي لا تمر تلك الجرائم دون محاسبت مرتكبيها ومقاضاتهم في المحاكم الدولية. ودعا جميع الأطراف التعاون مع تلك اللجنة وتسهيل مهامها في ارض الميدان.

ويناشد المجلس كافة الاطراف السياسية والمثقفين وعلماء الدين وكافة النخب في هذا المجتمع لتحمل المسئولية وتغليب مصلحه الوطن فوق كل اعتبار والمسارعة لحقن دماء اليمنيين وتجنب حدوث الصراعات وسفك الدماء لتفادي المشاكل التي تواجه الأطفال جراء العدوان والنزاعات المسلحة والصراعات الحزبية والمناطقية وتفشي الامراض والأوبئة الخطيرة كالكوليرا والنقص الشديد في تقديم الخدمات الاساسية واللازمة لاستمرار حياتهم.

عاش اليمن موحدا ارضا وانسانا .
عاش اطفال اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)