shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ عبدالفتاح حيدرة

الأحد, 27-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالفتاح حيدرة -
تلقيت اتصالا قبل قليل من بعض الاهل والاصدقاء من خارج اليمن يتطمنوا على صحتي .. بعد ان سمعوا من قناة العربية الحدث انني تعرضت للاغتيال صباح اليوم يروج لها بعض الكتاب والصحفيين والمفسبكين من داخل صنعاء ومن الاردن..
لقد وصل الامر في صنعاء ان يصحى الانسان من نومه على بكاء شقيقاته في الهاتف.. يسألنه هل هو حي ام ميت صدق كما اعلنت قناة العربيه..
ايوه انا احدثكم من قبري
يا إلهي يا ناشطي المؤتمر هل وصلت بكم الخسه والحقارة إلى هذه الدرجه وهذه القباحه وهذه الخسه.. ويأتي من يعترض عندما تقول له ان عادل الشجاع عضو لجنة عامه في المؤتمر الشعبي وان محمد المسوري محامي الزعيم ويتحمل المؤتمر مسئولية ما يتحدثوا به..
تطمنوا يا اقربائي واصدقائي انا عايش ولم يحدث شئ من ما تنقله قناة العربيه الحديث، ولن يموت عبدالفتاح حيدره الا في كرش سعودي او كرش اماراتي وليس على يد صديق مؤتمري او حوثي في صنعاء..
لم اطلع على خبر قناة الحدث العربيه، ولا يهمني ذلك ، ولا يخيفيني، ولن يثنيني ابدا من القيام بعملي وواجبي في كشف ادواتها في صنعاء، بل ان دافعا وتحفيزا أكبر لي لمواجهة العدو السعودي..
وأحمل قيادة المؤتمر الشعبي العام واللجنة الثورية والمكتب التنفيذي مسئولية ما يحدث في صنعاء وجعله ماده اعلامية خصبه لقناة العربية الحدث لإرهاب الناس وتقييدهم وتخويفهم من مواجهة العدو السعودي..
.
.
اما ما نقلته العربيه الحدث فلعله خير وسبب في دخول القوات اليمنية المدن السعوديه
والله يرحمني برحمته
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)