shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 27-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -


حسم الأمريكي فلويد مايويذر نزاله أمام بطل الفنون القتالية المختلطة، الإيرلندي كونور ماكغريغور، بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة من المواجهة التي أقيمت أمس، في لاس فيغاس.

وحافظ الملاكم الأمريكي، بطل العالم السابق في وزن الوسط، على سجله المثالي والخالي من الهزائم، بعدما سيطر على مواجهته مع ماكغريغور (29 عاما)، أحد أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة، منذ الجولة الرابعة، قبل أن يوقف الحكم النزال في الجولة العاشرة، ويعلن فوز مايويذر بالضربة القاضية الفنية.

وعزز مايويذر، الذي عاد من الاعتزال وعمره 40 عاما لخوض هذه المواجهة، سجله المثالي، بتحقيقه انتصاره الـ50 ودون أي خسارة، ليتفوق بذلك على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو، الذي فاز 49 مرة ولم يخسر أو يتعادل، بينما خسر ماكغريغور أول نزال له على حلبات الملاكمة.

ودخل هذا النزال التاريخ من أوسع أبوابه، كونه الأول من نوعه الذي يجمع أسطورتين في رياضتين مختلفتين، كما يعد الأغلى في التاريخ، إذ حصل المتنازلان على جوائز مالية ضخمة (75 مليون دولار للبطل الإيرلندي، و100 مليون دولار للملاكم الأمريكي)، ويتوقع أن تصل إيرادات النزال إلى مليار دولار.





المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)