shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 27-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
صنفت المنظمة العالمية لتحاليل السكر ( الآيكومزا ) سكر السعيد بأنه من أجود أنواع السكر ذات الدرجة الأولى عالمياً وفقاً لمؤشرات الجودة والمقاييس التي تعتمدها المنظمة في تقييمها للشركات الصناعية العاملة في مجال صناعة السكر .
وفي تصريح صحفي أكد الأخ / محمد حامد الشميري – مدير عام الشركة اليمنية لتكرير السكر - احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - أن تصنيف ( الآيكومزا ) جاء خلاصة لجهود مستمرة بذلتها ادارة الشركة في مجال الجودة والاهتمام بالمنتج الذي بات يتصدر اليوم المرتبة الأولى في السوق حيث وصلت حصتنا السوقية 85% مطلع اغسطس الجاري بعد ان كانت لا تمثل سوى 30% في مارس من العام الجاري 2017م وذلك من اجمالي الحصة السوقية لمنتج السكر كمؤشر حقيقي يؤكد ما يتميز به سكر السعيد من جودة جعلته الخيار الأول للأسرة اليمنية، ويحظى بثقة المستهلك الكريم في السوق المحلية والخارجية .
وقال أن هنالك انواع أخرى من السكر في السوق المحلية الا انه لا يمكن مقارنتها بسكر السعيد من حيث الجودة والنقاوة، وتقنية التكرير وغيرها من المعايير والمواصفات القياسية والتي يحظى بها سكر السعيد .
من جانبه قال الأخ رضوان الفقيه / كيميائي التكرير بالشركة أن سكر السعيد يمر بعدة مراحل مختلفة قبل أن يصل الى المستهلك الكريم حيث تتم التنقية الأولية لإنتاج السكر الخام ويتم بعد ذلك التكرير التام عن طريق وحدة قصر اللون وبعدها تأتي مرحلة التبخير ثم البلورة والتجفيف ومن ثم مرحلة العتيق والانضاج في الصوامع وبالتالي انتاج سكر مكرر بدرجة نقاوة اقل من 45 ايكومزا حسب المواصفات العالمية .
وعن فترة صلاحية المنتج وتخزينه أكد الفقيه انها تمتد الى اربع سنوات، ويعتبر سكر السعيد أكثر حلاوة مقارنة بغيرة من الأنواع الأخرى من السكر اذ تبلغ نسبة السكريات القابلة للاستقطاب في سكر السعيد أكثر من 99.9وهذا يعود الى انخفاض درجة العكارة وبالتالي يكون أفضل جودة مقارنة بالأنواع الأخرى من السكر غير المكرر والذي بالعادة لا تزيد فترة صلاحياته عن 8 اشهر قبل ان يبدأ لونه بالتغير .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)