shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 27-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

طيب انتم يا شرعيين يا حداثيين يا دستوريين ليش تتقاتلوا في شوارع تعز و من اول شهر من العدوان السعودي الإماراتي التحريري ؟..

ليش تقاتلتم في عدن و الى اللحظه تتقاتلون و دوي الانفجارات مسموع ؟ و لماذا تتقاسم ميليشياتكم شوارعها و أحيائها و لولا رهبة الطيران المحلق لكنتم جددتم يناير 1986 بتفاصيله الوحشية ؟

لماذا شكلتم نخبه حضرمية و نخبة شبوانية و في مأرب نخبة إخوانية و لا علاقة لها لا بجيش وطني و لا ببطيخ موزمبيقي ؟ ..

لماذا لم تتحدوا في تشكيل المجالس السياسية الانفصالية في المكلا و عدن المرعية من الإمارات التي تنتظرون منها ان تضع لكم كوب اللبن كل صباح جوار فراش نومكم فيما هي تتعامل معكم بما يليق بكم من الدونية و الرخص ؟..

لماذا لم تعودوا إلى عدن المحررة او مأرب( الصامدة ) أو المكلا المحررة او اي مدينة أو بقعة بدلا من البقاء في فنادق الرياض و القاهرة و بيروت و مقاهيها حيث ( البردقان الحضاري 😉) ؟.

لماذا يا بقايا الريال السعودي و الريال القطري لا تعودون الى أرض وطنكم الذي جلبتم إليه المجازر و آخرها منزل عطان بأطفاله و نسائه ؟.

مؤمن تماما أنكم لا تمتلكون إجابات سوى ( حزاوي) تسردونها منذ وعيتم و هي هي حتى اليوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)