shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لؤي مرعي

الأحد, 27-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ لؤي مرعي -
هذا الجمعه 25 اغسطس 2017 في قريه بني حشيش وادي السر محل الصفا حيث حضر ابناء القريه للمسجد لحضور خطبه و صلاة الجمعه وتفاجا المصلون بخطيب المسجد ابو علي بدلا من القاء الموعظة و النصح و ارشاد الناس كما عهد في جميع المساجد كونها جمعة جامعه للناس... اذا به يتعدى ويصف من حضروا يوم امس ميدان السبعين بانهم اصحاب السامري يعبدوا الحمار و كفر من خرج السبعين وانه يتبع حزب الشيطان فقام عدد من المصلين ينصحوه اتقِ الله جمعه , ما يجوز اثارة الفتنه و تكفير الناس .... ولكنه ابى و اصر على مواصلة الخطبه بنفس الوتيرة ..فخرج عدد من المصلين وصلوا صلاه الظهر ببيوتهم .. ....وبعد ساعتين و في مجلس المقيل اذا بطقمين مسلحين بالرشاشات و البوازيك بعد الظهر امام بيت الخالدي ودخلوا لهم وهم مخزنين بالديوان ..فتعجب المخزنين ماذا حصل ..ايش وقع ..
ردوا المسلحين اين الذي قاموا بالمسجد بمقاطعة الخطيب بانه لازم يجاوبوا اداره الناحية ..رد الحاضرين اتصلوا و انجاوبهم و ناتي بأنفسنا لا يوجد داعي للطقمين و المسلحين ... و اخذوا اربعه اشخاص من المتواجد وهم :
1-عمار الخالدي
2- عمر الخالدي
3- ابراهيم الخالدي
4-علي الخالدي
وهم محبوسين في سجن القاهره ( سجن المديرية )
الان السؤال متروك للقارئ ما هي التهمة ...ما الذنب ؟؟؟
من الذي يثير الفتنه .... من هو الطابور الخامس ؟؟؟؟؟
من الذي يشوه جماعته و يثير السخط عليها بسبب افعال بعض افرادها ..؟؟؟؟
#شافي_جرووحه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)