shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت المنظمة العربية الأمريكية أنها قررت تمديد فترة حمل اللقب للسورية بيان طالب ليشمل عام 2017.
وكانت بيان طالب قد توجت ملكة جمال العرب لعام 2016 في حفل أسطوري أقيم العام الماضي بولاية بينسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبذلك تحمل بيان اللقب لعامي 2016 و 2017.
وقال المنتج العالمي المصري الأصل أشرف الجمل أن قرار المنظمة بهذا التمديد جاء نظراً لإعتزام المنظمة تنظيم مسابقة هذا العام خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بديلا عن شهر سبتمبر/أيلول  كما هو متبع من قبل ، وبذلك لا يصح للفائزة القادمة أن تحمل لقب العام لمدة شهر واحد.
وبذلك تصبح السورية بيان طالب التي تبلغ من العمر 24 عاماً هي أول ملكة تحمل اللقب لعاميين متتاليين ، وأيضا تكون بذلك سوريا هي أول دولة حاملة لللقب لثلاث أعوام علي التوالي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)