shopify site analytics
الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت المنظمة العربية الأمريكية أنها قررت تمديد فترة حمل اللقب للسورية بيان طالب ليشمل عام 2017.
وكانت بيان طالب قد توجت ملكة جمال العرب لعام 2016 في حفل أسطوري أقيم العام الماضي بولاية بينسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبذلك تحمل بيان اللقب لعامي 2016 و 2017.
وقال المنتج العالمي المصري الأصل أشرف الجمل أن قرار المنظمة بهذا التمديد جاء نظراً لإعتزام المنظمة تنظيم مسابقة هذا العام خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بديلا عن شهر سبتمبر/أيلول  كما هو متبع من قبل ، وبذلك لا يصح للفائزة القادمة أن تحمل لقب العام لمدة شهر واحد.
وبذلك تصبح السورية بيان طالب التي تبلغ من العمر 24 عاماً هي أول ملكة تحمل اللقب لعاميين متتاليين ، وأيضا تكون بذلك سوريا هي أول دولة حاملة لللقب لثلاث أعوام علي التوالي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)