shopify site analytics
مسؤول أمريكي: ترامب يدعم ميزانية ضخمة للتسلح - أوغلو: استقرار أوروبا من صالحنا ونحن ضد أعمال التخريب - الجبير: لن نسلم أيا من مواطنينا لتركيا - الدبلوماسية السعودية تعود إلى مخاطبة قطر بـ"الأشقاء"! - الجيش الإسرائيلي يهيب بسكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم - الجوف وفد تركي يقوم بالاطلاع علي الجانب الصحي والإنساني واوضاع النازحين‎ - قمعوا المتظاهرين - بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء - الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بالصداقات العالميّة - فندق سجى المدينة يحتفل بمرور الذكرى السنوية الأولى على افتتاحه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت المنظمة العربية الأمريكية أنها قررت تمديد فترة حمل اللقب للسورية بيان طالب ليشمل عام 2017.
وكانت بيان طالب قد توجت ملكة جمال العرب لعام 2016 في حفل أسطوري أقيم العام الماضي بولاية بينسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبذلك تحمل بيان اللقب لعامي 2016 و 2017.
وقال المنتج العالمي المصري الأصل أشرف الجمل أن قرار المنظمة بهذا التمديد جاء نظراً لإعتزام المنظمة تنظيم مسابقة هذا العام خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بديلا عن شهر سبتمبر/أيلول  كما هو متبع من قبل ، وبذلك لا يصح للفائزة القادمة أن تحمل لقب العام لمدة شهر واحد.
وبذلك تصبح السورية بيان طالب التي تبلغ من العمر 24 عاماً هي أول ملكة تحمل اللقب لعاميين متتاليين ، وأيضا تكون بذلك سوريا هي أول دولة حاملة لللقب لثلاث أعوام علي التوالي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)