shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
دشنت مؤسسة التواصل للتنمية بمحافظة الحديدة مساء اليوم مشروع توزيع السلل الغذائية لمرضى السرطان مع مبلغ 20 الف ريال لكل مريض بحضور عدد من المسؤولين في السلطة المحلية ومدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة.
وخلال التدشين الذي جرى خلاله توزيع 100 سلة غذائية تحتوي على كافة المواد الغذائية الضرورية والأساسية مع مبلغ 20 الف ريال لمرضى مركز الأمل لمعالجة الأورام السرطانية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة أشاد مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة ياسر نور بالدعم المستمر الذي تقدمه مؤسسة التواصل للتنمية والتي تعتبر السباقة دائما في إسهاماتها الاغاثية ومساعداتها الإنسانية المستمرة للشرائح الفقيرة والمحتاجة والنازحين والمرضى المصابين بالسرطان والفشل الكلوي وشريحة المعاقين وغيرهم.
لافتاً إلى أن مثل هذه الشرائح تستحق هذا الدعم والإهتمام نظرا لظروفها المادية الصعبة والتي تزداد سوءا يوما بعد يوم نتيجة الاوضاع الصعبة التي تشهدها بلادنا.
فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية بالمحافظة صادق السعيدى الى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي دأبت المؤسسة على تنفيذها في محافظة الحديدة وعموم مديرياتها لا سيما في المناطق النائية والمكتظة بالسكان والاكثر تضررا واحتياجا للمساعدات بشتى انواعها.
آملا استفادة مرضى السرطان من هذا المشروع والذي يأتي تنفيذه تقديرا لظروفهم وقرب حلول عيد الأضحى المبارك.
من جانبهم ثمن عدد من المرضى المستفيذين من المشروع الجهود التي تبذلها مؤسسة التواصل للتنمية بالمحافظة والجهات المعنية في سبيل رعايتهم وتقدير ظروفهم المعيشية الصعبة واعطائهم حقهم من الدعم والاهتمام المطلوبين في مختلف الظروف والأحوال.
معربين عن أملهم في تقديم المزيد من الدعم لكافة الشرائح الفقيرة والمحتاجة خلال الفترة الراهنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)