shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
دشنت مؤسسة التواصل للتنمية بمحافظة الحديدة مساء اليوم مشروع توزيع السلل الغذائية لمرضى السرطان مع مبلغ 20 الف ريال لكل مريض بحضور عدد من المسؤولين في السلطة المحلية ومدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة.
وخلال التدشين الذي جرى خلاله توزيع 100 سلة غذائية تحتوي على كافة المواد الغذائية الضرورية والأساسية مع مبلغ 20 الف ريال لمرضى مركز الأمل لمعالجة الأورام السرطانية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة أشاد مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة ياسر نور بالدعم المستمر الذي تقدمه مؤسسة التواصل للتنمية والتي تعتبر السباقة دائما في إسهاماتها الاغاثية ومساعداتها الإنسانية المستمرة للشرائح الفقيرة والمحتاجة والنازحين والمرضى المصابين بالسرطان والفشل الكلوي وشريحة المعاقين وغيرهم.
لافتاً إلى أن مثل هذه الشرائح تستحق هذا الدعم والإهتمام نظرا لظروفها المادية الصعبة والتي تزداد سوءا يوما بعد يوم نتيجة الاوضاع الصعبة التي تشهدها بلادنا.
فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية بالمحافظة صادق السعيدى الى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي دأبت المؤسسة على تنفيذها في محافظة الحديدة وعموم مديرياتها لا سيما في المناطق النائية والمكتظة بالسكان والاكثر تضررا واحتياجا للمساعدات بشتى انواعها.
آملا استفادة مرضى السرطان من هذا المشروع والذي يأتي تنفيذه تقديرا لظروفهم وقرب حلول عيد الأضحى المبارك.
من جانبهم ثمن عدد من المرضى المستفيذين من المشروع الجهود التي تبذلها مؤسسة التواصل للتنمية بالمحافظة والجهات المعنية في سبيل رعايتهم وتقدير ظروفهم المعيشية الصعبة واعطائهم حقهم من الدعم والاهتمام المطلوبين في مختلف الظروف والأحوال.
معربين عن أملهم في تقديم المزيد من الدعم لكافة الشرائح الفقيرة والمحتاجة خلال الفترة الراهنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)