shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أشاد تجمع القوي الإعلامية بالدور الوطني والأمني الكبير الذي تضطلع به مؤسسة الداخلية وقوات الشرطة المصرية ، حتي أصبحت تستحق بحق لقب " الجيش الرابع الميداني ".

وأعرب عمرو عبد الرحمن - رئيس تجمع القوي الإعلامية - عن امتنانه باسم كل المصريين لجهود أجهزة الأمن التي ارتفع مستوي أداءها وكفاءتها بقوة غير مسبوقة خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة ، سواء علي مستوي التصدي للجرائم الإرهابية أو الجرائم الإرهابية التي تتطلب فكرا واستراتيجية أمنية للمواجهة الشاملة ، ألكترونيا ومعلوماتيا وعسكريا .

وأكد أن القضايا الكبري التي تصدت لها الشرطة سواء بعدم التمييز بين الأغنياء والفقراء في قضايا إزالة العشوائيات ، يستوي في ذلك مخالفات أهالي الوراق ، ومخالفات الحيتان أمثال صلاح دياب وفاروق حسني وأحمد نظيف وغيرهم وجميعها تعديا علي حرمة نهر النيل .

كما اتضح ارتفاع مستوي الأداء الأمني بجلاء وعلي أساس أن العمل في صمت أبلغ رد علي ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن جريمة الاعتداء التي تعرض لها اللواء مدحت الدولجي أخيرا بالتجمع الخامس ، والتي شهدت انتقال قوات الشرطة إلي مسرح الجريمة خلال 10 دقائق ، ثم القبض علي جميع المتهمين خلال 48 ساعة فقط.

واختتم تجمع القوي الإعلامية بالتأكيد أن بيانات الداخلية المصرية اصبحت هي المرجع الأول للأحداث الأمنية في مصر سواء للرأي العام أو وسائل الإعلام الرسمية والمستقلة في مبادرة تاريخية ، تنفرد بها علي المستوي المحلي ، وتستبق بها دول المنطقة ، وتنافس كثير من دول العالم المتحضرة ، وكلها تمثل إنجازات غير مسبوقة .



نصر الله مصر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)