shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري

الثلاثاء, 29-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -

شرعت منظمة هيومان ابيل  في توزيع السلال الغذائية  المخصصة للاسر المحتاجة والفقيرة بمحافظة حجة .

وأوضح الاخ ريحان سالم - رئيس بعثة منظمة هيومان ابيل ان المنظمة تركز اهتمامها في مساعدة ودعم الكثير من الاسر الفقيرة في محافظات الجمهورية حيث تم توزيع 190 سلة غذائية لابناء منطقة شمر بمحافظة حجة بالتعاون والتنسيق مع عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة  .

وافاد الاخ رئيس البعثة ان السلة الغذائية التي تم توزيعها على ابناء شمر بحجة تحتوي علي ( كيس دقيق وقطمة رز وزيت وملح وسكر وكرتون صلصة وتمر) موضحا ان مساعدة الفقراء والمساكين من أعظم أبواب الخير ، ولها مكانة رفيعة جداً في الإسلام ، وهي نوع من العبادة التي يرجو بها المسلم الثواب والأجر من ربه ، وأن تتحقق الغاية المنشودة منها في تخفيف العبء الاقتصادي وإدخال الفرحة والسرور تجاه هذه الأسر والعوائل المحتاجة. التي تضررت جراء الحرب وتشردت وفقدت من يعولها.. وعن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أي الأعمال أفضل؟ قال: أن تدخل على أخيك المؤمن سروراً، أو تقضي له ديناً، أو تطعمه خبزاً.

لذا تهتم منظمة هيومان ابيل بتوفير سلال غذائية للكثير من الاسر الفقيرة والمحتاجة للدعم والمساعدة سعيا منها لتخفيف حدة المعاناة التي تعاني منها الكثير  من الاسر التي تاثرت تاثير مباشر من الحرب ونزحت وتشردت جراء ذلك.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)