shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 30-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
بعد تأكدها من زيف الاتهامات التي وجهت له من شريكه بعد اصدار امر قهري بالقبض عليه
محكمة استئناف شمال الأمانه تفرج عن رجل الأعمال جمال باشا


قررت محكمة استئناف شمال الأمانة الافراج عن رجل الأعمال جمال محمد باشا والذي يقطن بمحافظة الحديدة ولديه مشاريع استثمارية في عدة مجالات مختلفة.
وجاء قرار المحكمة الصادر بتاريخ 2017/8/20م بعد التأكد من زيف الاتهامات ودحضها بالأدله والبراهين التي وجهت ضده من شريكه السابق ثابت ابراهيم المعمري بعد اصدار امر قهري من وكيل نيابة جنوب استئناف محافظة الحديدة لمأموري الضبط بالجمهورية اليمنية بضبط المعمري واحضاره المتهم بالواقعة الجنائية تزوير توقيع رجل الاعمال جمال باشا على عدة شيكات قام بسرقتها من دفتر شيكات تم فقدانه والابلاغ والاعلان عن سرقته منها مبلغ 360 مليون ريال تم تحريره لاحد الاشخاص وكذا مبلغ 50 مليون ريال وتهربه بعد الاتفاق معه على سداده بالتقسيط.
ويأتي اصدار الامر القهري بضبط المعمري لرفض حضوره امر الاستدعاء الذي وجه له من قبل ادارة البحث الجنائي بمحافظة الحديدة للتحقيق معه في واقعه هو متهم فيها.
و عبر الباشا عن أسفه ازاء ما تعرض له من احتجاز غير قانوني وتعسف غير مبرر له لشكوى كيدية يراد بها باطل و نفى كل ما تردد من اقاويل وزيف وادعاءات باطلة اصدرها المعمري والمقربين من حوله وتم تداولها في عدد من المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي خلال فترة احتجازه أنه تم اعتقاله على ذمة قضية ما وان اصدار الامر القهري لضبط شريكه المعمري جاء نتيجة الوقوف معه عند ايقافه داحضا كل ذلك بالوثائق التي تؤيد حديثه مؤكدا انه لن يسلك اي مسلك غير قانوني لاسترداد ما سلب منه وان الطرق الملتويه التي يسلكها كل مدعي باطل لا تنجح ومصيرها الفشل والندم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)