shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 31-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

هنئت رئيس مؤسسة "نواب ونائبات قادمات للتنمية" السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت في بيان اليوم الخميس أن الأمة كلها تدعو وتتقرب من الله من مشارق الارض ومغاربها، داعية إلى ضرورة استلهام معاني الفداء والتضحية، والتداعي إلى الوحدة والمحبة والسلام، ونبذ أسباب الفرقة والشقاق؛ في يوم عرفة، لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن أمتنا واستقرارها.

وأكدت أن الحج درس عملي في التعاون والتراحم والإخاء باعتباره مثالًا فريدًا على وَحدة الهدف، ودعوة صريحة للوحدة والوئام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)