shopify site analytics
أقولها ... وأمضي ! - الأعراب وحدهم يؤدلجون الدين الإسلامي.....13 - نحو موقف موحد لرفض تصفية القضية الفلسطينية - رئيس الهيئة العامة للتأمينات يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي عقب إستئناف الدوام - كأس العالم⚽ روسيا 2018 ترتيب فرق المجموعات - بعيدا عن الاستحمار - شركة دعاء للمهرجانات تحتفل مع نجوم نون العرب بالنجاح الكبير لمهرجان الزهور - نهائيات فيلبنت - تقرير هام بشأن الوضع المائي لمدينة إب - مؤسسة المياه بمحافظة إب توجه نداء إنساني الى المنظمات المحلية والدوليه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
صنعاء نيوز الثورة/ عبد الواحد البحري

منظمة هيومن ابيل استقبلت العام الدراسي 2017 – 2018 بتوزع لحوم الأضاحي على مدرسي مديرية السنينه ودار الأيتام بصنعاء والأرامل والفئات المعوزة والاشد فقرا حيث استفاد من اضاحي العيد لهذا العام 3284 اسرة في محافظتي عدن وصنعاء.
وفي تصريح ل الثورة أكد الاخ / ريحان سالم رئيس بعثة منظمة هيومن ابيل ان المنظمة
استهدفت في حملتها 3284 اسرة في حملة الاضاحي سعيا منها لإسعاد المعلمين والمعلمات والايتام والأرامل والفئات المعوزة وادخال فرحة العيد في قلوب المعوزين.
واوضح المدير التنفيذي ان عملية الذبح والتجهيز للاضاحي تمت في كل من مدينة عدن وصنعاء حيث تمت العملية بعد خضوع الأضاحي للفحص البيطري والتي بينت ان جميع الاضاحي في حالة جد جيدة .. بعد ذلك تم نقل الاضاحي في وسائل نقل خاصة الي مراكز التوزيع في كل من دار الايتام بصنعاء الكائن بشارع تعز ومدارس منطقة السنينه بمديرية معين حيث تمت عملية التوزيع من اول ايام العيد.
وقد ساد عملية التوزيع في المراكز المذكورة روح التكافل والتعاون بين أعضاء منظمة هيومن ابيل والمتطوعين الذين تجندوا خلال ايام العيد لإدخال الفرحة على قلوب المعوزين ورسم بسمة العيد على وجوه المدرسين والمدرسات والايتام والارامل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)