shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
صنعاء نيوز الثورة/ عبد الواحد البحري

منظمة هيومن ابيل استقبلت العام الدراسي 2017 – 2018 بتوزع لحوم الأضاحي على مدرسي مديرية السنينه ودار الأيتام بصنعاء والأرامل والفئات المعوزة والاشد فقرا حيث استفاد من اضاحي العيد لهذا العام 3284 اسرة في محافظتي عدن وصنعاء.
وفي تصريح ل الثورة أكد الاخ / ريحان سالم رئيس بعثة منظمة هيومن ابيل ان المنظمة
استهدفت في حملتها 3284 اسرة في حملة الاضاحي سعيا منها لإسعاد المعلمين والمعلمات والايتام والأرامل والفئات المعوزة وادخال فرحة العيد في قلوب المعوزين.
واوضح المدير التنفيذي ان عملية الذبح والتجهيز للاضاحي تمت في كل من مدينة عدن وصنعاء حيث تمت العملية بعد خضوع الأضاحي للفحص البيطري والتي بينت ان جميع الاضاحي في حالة جد جيدة .. بعد ذلك تم نقل الاضاحي في وسائل نقل خاصة الي مراكز التوزيع في كل من دار الايتام بصنعاء الكائن بشارع تعز ومدارس منطقة السنينه بمديرية معين حيث تمت عملية التوزيع من اول ايام العيد.
وقد ساد عملية التوزيع في المراكز المذكورة روح التكافل والتعاون بين أعضاء منظمة هيومن ابيل والمتطوعين الذين تجندوا خلال ايام العيد لإدخال الفرحة على قلوب المعوزين ورسم بسمة العيد على وجوه المدرسين والمدرسات والايتام والارامل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)